أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب السويس ينهي أزمة الصفقات الجديدة

الجمعة، 24 يناير 2020 01:20 ص
منتخب السويس ينهي أزمة الصفقات الجديدة منتخب السويس
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مجلس إدارة نادي منتخب السويس في إنهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية و لم يستطع قيدها حتى صباح اليوم بسبب مستحقات اتحاد الكرة لديه و التي بلغت ١٦٠ ألف جنيه تم سدادها من المهندس معتز سليم عضو مجلس الإدارة بالاضافة إلى حل بعض الأزمات المالية الأخرى من أعضاء المجلس والتي وصل إجماليها إلى ٢٨٠ الف جنيه حرصا على توفير الاستقرار للفريق الأول الذي تلقى هزيمه مفاجئه من الترسانه اول أمس في افتتاحية الدور الثاني للمجمَوعه الثانيه للقسم الثاني بهدف دون رد.
 
كان منتخب السويس ضم اربع لاعبين جدد لتدعيم صفوفه وهم بسام الوحيد من الاتصالات وأحمد وائل هداف كهرباء طلخا وحسن ياسين جناح سيراميكا كليوباترا وفتحى عثمان لاعب القناة  بناء على اختيار تامر مصطفى المدير الفني للفريق الذي يسعى لتحسين النتائج بعد ابتعاد السويس عن المنافسه على بطاقة الصعود و تراجعه للمركز السادس برصيد ١٧ نقطة.
 
ويعاني فريق منتخب السويس من فقدان النقاط آخر 5 مواجهات حيث سقط في فخ التعادل 4 أمام القناة والزرقا وسيراميكا كليوباترا والداخلية وحقق فوز وحيد امام فريق بتروجيت .
 
ويحتل فريق منتخب السويس المركز الرابع في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 17 نقطة بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الأول برصيد 27 نقطة.
 
 
ويسعى تامر مثطفى المدير الفني لمنتخب السويس لإعادة هيكلة الفريق خلال الميركاتو الشتوي، بعدما تولى الادارة الفنية لمنتخب السويس في ظروف صعبة خلفا لمحمد صلاح  
الذي رحل عن الفريق لتولى القيادة الفنية للترسانة.
 
وكان منتخب السويس قد حصل من قبل علي خدمات محمد السيد العربي لاعب المصري البورسعيدي السابق في إطار تدعيم صفوف الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري استعدادا لخوض منافسات الدور الثاني بدوري القسم الثاني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة