خالد صلاح

أشرف زكي: نادية لطفي تناولت الطعام وحالتها الصحية مستقرة تماماً

السبت، 25 يناير 2020 11:32 م
أشرف زكي: نادية لطفي تناولت الطعام وحالتها الصحية مستقرة تماماً الفنانة نادية لطفى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة نادية لطفي، مستقرة تماماً، ولم تجلس على الأجهزة الطبية كما أشيع، ولكن الأطباء أجروا الإسعافات اللازمة لها، موضحاً أنه ستخرج من العناية بعد قليل لتوضع داخل غرفة عادية.

وتابع أشرف زكي، في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب، برنامج الحكاية، المذاع عبر فضائيةMBC مصر، أن الفنانة تناولت الطعام، وما أثير عن تدهور حالتها الصحية غير صحيح، موضحاً أن هناك الكثير من الفنانات معها حالياً داخل المستشفى.

وأكمل أشرف زكي، أنه تحدث مع بعض رؤساء تحرير الصحف المصرية لعرض وجهة نظره حول الإشاعات التى تطلق على الفنانين من حين لأخر، وتشويه بعض رموز الفن في مصر، مشيراً إلى أنه يجلس حالياً مع الفنان الكبير حسن حسني، كما أكد أن الفنان خالد النبوي خرج من المستشفى وفي المنزل حالياً.

كانت الفنانة نادية لطفى قد نعت صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التى وافتها المنية الأسبوع الماضى، وأعربت نادية لطفى عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحى إحدى أهم فنانات زمن الفن الجميل، وتعرضها لصدمة كبيرة من الخبر المؤلم، وأشادت نادية لطفى بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحى التى كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها، المنتمون للوسط الفنى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة