خالد صلاح

الخارجية البريطانية :أمير ويلز زرع شجرة زيتون فى الأراضى الفلسطينية المحتلة

السبت، 25 يناير 2020 05:10 م
الخارجية البريطانية :أمير ويلز زرع شجرة زيتون فى الأراضى الفلسطينية المحتلة الأمير تشارلز
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى تشارلز أمير ويلز، وولى عهد بريطانيا، عددا من البائعين والأهالى واللاجئين الفلسطينيين، ورجال الدين المسيحى والإسلامى، كما شارك فى زرع شجرة زيتون.

ونشر الحساب الرسمى لوزارة الخارجية البريطانية، صور من الزيارة وعلق عليها :" صور من زيارة أمير ويلز إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث التقى عددا من البائعين والأهالي واللاجئين الفلسطينيين، ورجال الدين المسلمين و المسيحيين، واجتمع بالرئيس عباس، وزرع شجرة زيتون كما تذوق زيت الزيتون الفلسطيني".

الأمير تشارلز فى بيت لحم
الأمير تشارلز فى بيت لحم

 

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 

الخارجية البريطانية
الخارجية البريطانية

 

ووصل الأمير تشارلز، ولى العهد البريطانى، إلى الأراضى الفلسطينية أمس الجمعة، ليبدأ زيارة هامة إلى الأراضى الفلسطينية المحتلة.

ودشن الحساب الرسمى للسفارة البريطانية بالقدس، هاشتاج "الأمير فى بيت لحم"، للترحيب بزيارة ولى عهد بريطانيا، وغردت :"متشوقين لوصول الأمير تشارلز الى الأراضي الفلسطينية المحتلة غداً! تابعوا صور وتفاصيل زيارة سموّه على صفحتنا وتفاعلوا معنا على هاشتاج الأمير في بيت لحم".

وكانت وكالة رويترز، أكدت أن الأمير تشارلز ولى عهد بريطانيا، سيحيى ذكرى مرور 75 عاما على تحرير الناجين من معسكر الاعتقال النازى أوشفيتز ليصبح أبرز عضو فى العائلة المالكة البريطانية يزور إسرائيل والأراضى الفلسطينية.

أمير ويلز فى مسجد عمرو بن الخطاب
أمير ويلز فى مسجد عمرو بن الخطاب

 

أمير ويلز
أمير ويلز

 

ولى عهد بريطانيا ورجال الدين
ولى عهد بريطانيا ورجال الدين

 

ولى عهد بريطانيا
ولى عهد بريطانيا

 

وذكر مكتب الأمير تشارلز، إنه سيحضر المنتدى العالمي لمحارق النازى، يوم 23 يناير، لتكريم ضحايا المحارق، وكان مركز اعتقال أوشفيتز في جنوب بولندا أكبر معسكرات الموت النازية في الحرب العالمية الثانية.

وسيسافر تشارلز بعد ذلك إلى الأراضي الفلسطينية، وأصبح الأمير وليام وزوجته كيت أول أعضاء الأسرة الحاكمة البريطانية الذين يزورن المنطقة بشكل رسمي في عام 2018.

وفي طريقه إلى الشرق الأوسط سيتوقف الأمير تشارلز في سويسرا ليلقي كلمة في المنتدى الاقتصادي العالمي يدعو فيها لإطلاق مجلس الأسواق المستدامة الذي يهدف إلى إيجاد سبل للحد من انبعاثات الكربون في الاقتصاد العالمي.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة