خالد صلاح

ورجل قصير عايز يطول"

الديهى: يعرض تصريح لمحمد ناصر مهاجمًا قطر: "خُراج طالع في المحيط "

السبت، 25 يناير 2020 09:02 م
الديهى: يعرض تصريح لمحمد ناصر مهاجمًا قطر: "خُراج طالع في المحيط " الديهى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الإخواني محمد ناصر، يعمل بفضائية "مكملين" في تركيا ويتقاضى راتبه من أمير قطر عن طريق أيمن نور، متحديًا محمد ناصر أن يهاجم أمير قطر أو يتحدث عن أي شيء يتعلق بقطر. 
 
وعرض "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، تصريح سابق لـ محمد ناصر عن قطر وصفها خلاله أنها خراج طالع في المحيط، تسخر كافة إمكانيتها لجعل العرب يكرهوا مصر لمجرد أنها تكره مصر، وأكد أن قطر تشبه الرجل القصير الذي يريد أن يطول، معقبًا: "والله عجبني تشبيه لقطر"، كما أذاع تصريحات أخرى له يمدح فها قطر ويدافع عنها.
 
وتابع الديهى قائلا : "محمد ناصر كان شحات وهو شخص رخيص ليس له مبدأ أو أصل، والآن يغير رأيه في قطر بعد أن أصبح يتقاضى راتبه منها، وهذه رساله لمن يظن أن محمد ناصر صاحب مبدأ".  
 
وسخر الديهي، من دعوات المقاول محمد علي ، الى إعلان ثورة جديدة في مصر تزامنًا مع ذكري 25 يناير، قائلًا: "أنا صحيت الصبح قولت فين الثورة، وهل هي بالسين ولا بالصاد، ومين قيادات الثورة المقاول الفنان محمد علي، ويعمل معه أيمن نور مؤخرة الثورة التي يديرها عبر القنوات التي تبث من تركيا وقطر ولندن، لنقل فاعليات الثروة المصرية لحظة بلحظة على الهواء مباشرة"، مضيفا أن المقاول محمد علي وضع خارطة طريق للمصريين للثورة، معقبًا: "أقول لهؤلاء المرتزقة أين حمرة الخجل، كفاية ضحك على الناس واسترزاق باسم مصر".
 
وتابع، : "انا مكسوف أقول اسم هؤلاء الهاموش في برنامجي المحترم"، مضيفًا: "نفسي أشوف إعلامي الإخوان النهاردة وهما بيبثوا ثورة المصريين لحظة بلحظة على الهواء مباشرة".
 
وقال نشأت الديهي، إن الشرطة المصرية ظُلمت كثيرًا؛ لأن الآلة الإعلامية الإخوانية تهدف لإرسال رسالة معينة على حساب أبناء الشرطة المصرية، وعرض مقطع فيديو لإعلاميين تابعين للإخوان ينددون باعتقال  الإرهابي القتيل عمر إبراهيم الديب، واختفائه قسريًا بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن في مصر، ونددوا بما أسموه عمليات الاختفاء القسري في مصر، ووالده يؤكد اعتقاله من قبل الأمن المصري.
 
كما أذاع، مقطع فيديو أخر لعمر إبراهيم الديب، يتحدث خلاله عن أنه بصحة جيدة، وأنه كان متجه لتفجير كمين مع بعض أفراد داعش، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، وسيهاجموا كمين أخر، ووجه خلاله التحية لأبو بكر البغدادي، أمير تنظيم داعش، موضحًا أن هذا الفيديو ليس للمصريين ولا للشرطة المصرية وإنما يفضح كذب وادعاءات إعلامي الإخوان.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة