خالد صلاح

المقابل المادى يعطل رحيل البرازيلى كينو عن الجزيرة الإماراتى

السبت، 25 يناير 2020 05:40 م
المقابل المادى يعطل رحيل البرازيلى كينو عن الجزيرة الإماراتى البرازيلى كينو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثرت المفاوضات بين ناديى الجزيرة الإماراتى وجيريميو البرازيلى بشأن انتقال ماركوس دا سيلفا كينو، لاعب الجزيرة، لصفوف النادى البرازيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وانتقل كينو إلى صفوف الجزيرة فى الصيف الماضي، بعد تجربة ناجحة بالدورى المصرى مع فريق بيراميدز، وقاده لبلوغ بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه.

ووفقا لصحيفة "الاتحاد الإماراتية" فإن نادى الجزيرة الإماراتى لم يصل لاتفاق مع نادى جيريميو البرازيلى لانتقال اللاعب بسبب المقابل الماضى، فى ظل مواصلة النادى البرازيلى البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق.

ويقف عمر اللاعب صاحب 30 عاما كعقبة وحيدة أمام إتمام عودته إلى الدورى البرازيلى مرة أخرى، علماً بأنه انتقل إلى بيراميدز قادماً من بالميراس فى صيف 2018، ومنه إلى الجزيرة.

ونجح كينو فى تقديم أداء رائع مع بيراميدز؛ حيث سجل 10 أهداف وأسهم بـ7 تمريرات حاسمة فى 33 مباراة الموسم الماضي، وهذا الموسم، سجل كينو هدفين فقط مع الجزيرة خلال 13 مباراة بمختلف المسابقات.

الجزيرة ينافس بقوة على لقب دوري الخليج العربي، إذ يتواجد فى المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من 12 مباراة وبفارق نقطة عن الشارقة في الوصافة و6 نقاط عن شباب الأهلي فى الصدارة، وقد خرج من نصف نهائي كأس الخليج العربي الذي توج به النصر.

ويعتبر البرازيلى كينو كان أحد أهداف النادى الأهلى المصرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه بعد تعاقد الأحمر مع السنغالى إليو بادجى لا يعد ضمن أهداف الأهلى خلال الفترة الحالية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة