خالد صلاح

حازم إمام يشارك فى حفل توقيع كتاب 100 عام من الحلم فى معرض الكتاب

السبت، 25 يناير 2020 04:06 م
حازم إمام يشارك فى حفل توقيع كتاب 100 عام من الحلم فى معرض الكتاب حازم إمام مع أسماء علاء الدين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر عدد من أساطير الكرة المصرية على رأسهم حازم إمام وهانى رمزى ومحمد اليمانى وأحمد أبو مسلم وأحمد مجدي، حفل توقيع كتاب "100 عام من الحلم" وذلك  ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 51، والذى انطلق فعالياته يوم 22 يناير تحت عنوان "مصر أفريقيا- ثقافة التنوع" وتتخذ من الراحل جمال حمدان شخصية لها والسنغال ضيف شرفها.
 
وكتاب "100 عام من الحلم"، للكاتب عمر البانوبى، الذى يعرض ضمن فعاليات المعرض ويتناول قصص وأسرار التجربة الاحترافية لأبرز نجوم كرة القدم المصرية فى الأندية الأوروبية خلال قرن من الزمان.
 
جانب من الندوة
جانب من الندوة
 
 
كما حضر حفل التوقيع  العامرى فاروق، نائب رئيس النادى الأهلى، وطارق قنديل ومحمد الجارحى، ثنائى أعضاء مجلس إدارة الأهلى، والدكتورة دينا الرفاعى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابقة، والعديد من الشخصيات العامة والرياضية.
 
حازم إمام فى الندوة
حازم إمام فى الندوة
 
وكتاب "100 عام من الحلم"  لعمر البانوبى يستعرض  قصص وأسرار نجوم وأساطير كرة القدم المصرية فى الأندية الأوروبية بدءا من العام 1908 وحتى العام 2008 على لسان أبطالها.
 
ويكشف نجوم كرة القدم المصرية تفاصيل وكواليس خروجهم للاحتراف الأوروبى والمعاناة التى صدمتهم فى البدايات وكذلك لحظات التألق والوصول للعالمية وأسباب العودة إلى مصر من خلال أحاديث مطولة أجراها الكاتب ويستعرضها أصحابها للمرة الأولى.
 
هانى رمزى وحازم إمام
هانى رمزى وحازم إمام
 
كما يحتوى الكتاب على أحاديث مع أساطير الكرة الأوروبية ممن زاملوا نجوم الكرة المصرية فى فترات احترافهم وكذلك مدربيهم وحتى منافسيهم فى الدوريات الأوروبية المختلفة.
 
هانى رمزى
هانى رمزى

عمر البانوبى كاتب صحفى ببوابة أخبار اليوم، وباحث دراسات عليا فى مجال الإعلام، وصاحب تجربة فريدة فى الدورى الإنجليزى من خلال عمله منسقا إعلاميا لنادى هال سيتى الإنجليزى فى الفترة من 2013 وحتى 2018 وله أكثر من 250 حوار مع نجوم الكرة العربية والعالمية.

 
كما أصر عدد من الكتاب الشباب على لقاء حازم إمام والتقاط الصور معهومنهم الكاتبة أسماء علا الدين صاحبة كتابة سناريو وحوار.
 

حازم إمام  مع أسماء علاء الدين
حازم إمام مع أسماء علاء الدين

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة