خالد صلاح

زمالك كارتيرون ماشى على سطر وسايب سطر فى الدورى وأفريقيا.. بداية قوية للمدرب الفرنسى بالفوز فى3 لقاءات متتالية.. خسارة نقاط مفاجأة أمام الطلائع وسموحة والإنتاج.. وانتفاضة بـ4 لقاءات تنتهى بتعادل مخيب مع مازيمبى

السبت، 25 يناير 2020 02:58 م
زمالك كارتيرون ماشى على سطر وسايب سطر فى الدورى وأفريقيا.. بداية قوية للمدرب الفرنسى بالفوز فى3 لقاءات متتالية.. خسارة نقاط مفاجأة أمام الطلائع وسموحة والإنتاج.. وانتفاضة بـ4 لقاءات تنتهى بتعادل مخيب مع مازيمبى الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المدير الفنى الفرنسى للزمالك باتريس كارتيرون أنه "ماشى على سطر وسايب سطر" خلال مشواره منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض خلفا لميتشو، خاصة أنه قاد الفريق فى 12 مباراة حتى الآن، نجح خلالها الخواجة الفرنسى فى تحقيق الفوز بـ6 لقاءات وتعادل فى 3، وتلقى الفريق خسارة وحيدة، ويرصد اليوم السابع مشوار كارتيرون مع الزمالك حتى الآن فى القرير التالى:

الزمالك ومازيمبى (1)

بداية قوية بتحقيق الفوز فى 3 لقاءات متتالية

بدأ كارتيرون مشواره مع الزمالك بتحقيق الفوز فى 3 لقاءات، بدأها أمام الشرقية فى كأس مصر بنتيجة 3 / 1 فى دور الـ 32، ثم فاز على أول أغسطس الأنجولى بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وفاز بنفس النتيجة على بيراميدز بالجولة السابعة من الدورى.

الزمالك ومازيمبى (3)

سلسلة خسارة نقاط فى الدورى أمام الجيش وسموحة والإنتاج

وبعد تحقيق 3 انتصارات متتالية تلقى كارتيرون مع الزمالك خسارة ثقيلة جداً أمام طلائع الجيش بنتيجة 3 / 2 فى الدورى، قبل أن يتعادل سلبيا أمام سموحة والإنتاج الحربى على التوالى، ليبتعد عن المنافسة على المراكز الأولى، لاسيما أن خسارة النقاط وصلت أيضاً إلى المنافسة الأفريقية بالتعادل مع زيسكو بنتيجة 1 / 1 فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى اللقاء الذى أقيم بزامبيا.

الزمالك ومازيمبى (4)

انتفاضة تدوم 4 لقاءات فقط

وعقب سلسلة نزيف النقاط، انتفض الزمالك مجددا وحقق انتصارين مهمين فى الدورى أمام أسوان بنتيجة 2 /0 ثم طنطا 3 / 2 على التوالى، قبل أن يفوز على زيسكو بنتيجة 2 /0 فى إياب الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا قبل أن يفوز على الجونة 2 /0 ضمن منافسات الجولة الـ13 بالدورى، إلا أن هذه الانتفاضة لم تدم طويلاً وسرعان ما تعادل الفريق مع مازيمبى الكونغولى 0 /0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الثانى خلف مازيمبى المتصدر برصيد 11 نقطة.

الزمالك ومازيمبى (6)

وأصبح الزمالك يحتاج إلى تعثر أول أغسطس اليوم أمام زيسكو، أو الفوز فى الجولة الأخيرة على أول أغسطس لحسم التأهل رسمياً إلى دور الـ8 فى البطولة.

الزمالك ومازيمبى (12)

وضمن مازيمبى صدارة المجموعة بعدما وصل للنقطة الـ11، ويأتى بعده الزمالك بـ8 نقاط، وخاض كل منهما 5 مباريات، أما زيسكو يونايتد وبريميرو دى أوجوستو فلكل منهما نقطتان من 4 مباريات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة