خالد صلاح

زهقتى من شكل البلوزة البيضاء؟.. 7 تصميمات من شانيل مناسبة لإطلالتك اليومية

السبت، 25 يناير 2020 10:00 م
زهقتى من شكل البلوزة البيضاء؟.. 7 تصميمات من شانيل مناسبة لإطلالتك اليومية البلوزة البيضاء
كتبت سمر سلامة – سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت دار شانيل لتصميم الأزياء هذا الموسم مجموعة متميزة من البلوزات ذات اللون الأبيض التى تجمع بين البساطة والرقي، والتى تنوعت في أشكالها ما بين الياقات الواسعة والضيقة، وأحيانًا الاعتماد على نوع واحد في تصميمها، وذلك لتلبية رغبات النساء اللاتى لا يتخلين عن البلوزة في ملابسهن، سواء الكلاسيكية مع البذلات ذات البنطلون أو التنورة، أو مع الكاجوال لإفضاء مزيد من الأناقة عليها.

وفي هذا التقرير نرصد 7 تصميمات لـ "شانيل" حققت نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية نقلًا عن مجلة "فوج":

بلوزة ألكسندر ماكوين

ألكسندر ماكوين
ألكسندر ماكوين

تتميز تلك البلوزة بتصميمها المميز الذي يحمل شيء من البساطة والأناقة، فهى تعتمد على الكرانيش البسيطة من عند منطقة الصدر، وتتناسب أكثر مع صاحبات الجسم المثالى أو الأكثر رشاقة، ويمكنك ارتدائها فى الصباح، ويبلغ سعرها 1075 جنيه استرلينى. 

بلوزة ليل داكاريت

ليل داركت
ليل داركت

تعتمد على فتحة الصدر التي تأخذ شكل علامة "V"، وأكمامها هي التي تمنحها الشكل المختلف بوجود الكرانيش عليها، ويمكن اختيارها لإطلالة كاجول على بنطلون جينز أو كلاسيك على بنطلون فورمال باللون الأسود، ويبلغ سعرها 973 جنيه إسترليني.

بلوزة كلوي

بلوزة كلوي
بلوزة كلوي

بلوزة من الكريب والحرير المخلوط مع بعض الكشكشة، ويبلغ سعرها 1.095 جنيه إسترليني.

بلوزة جاني

بلوزة غانى
بلوزة جانى

تعتمد على وجود صف من الأزرار النحاسية في منتصفها، وهى أيضًا من البلوزات العملية بشكل كبير والتي يمكنك ارتدائها في عملك للظهور بإطلالة مميزة، وهى مصنوعة من القطن البوبلين، ويبلغ سعرها 120 جنيه استرلينى.

بلوزة بيضاء بأزرار ذهبية

بلوزة بيضاء بأزرار ذهبى
بلوزة بيضاء بأزرار ذهبية

هي بلوزة بسيطة للغاية وتتناسب مع إطلالاتك الكاجوال بشكل كبير، وهى بلوزة للشكل التقليدي ولا تحتوى سوى على صف من الأزرا ذهبية اللون في المنتصف وهذا ما يميزها، ويبلغ سعرها 665 جنيه إسترليني. 

بليزر باللون الأبيض

بليزر من اللون الابيض
بليزر باللون الابيض

بليزر قصير من القطن باللون الأبيض ويحمل شيء من التطريز بشكل بسيط ويميل للكلاسيكية إلى حد يمكن أن يكون خيارك للإطلالات السيمى فورمال، ويبلغ سعره 520 جنيه إسترليني.

بلوزة من الستان الأبيض

بلوزة من الستان الابيض
بلوزة من الستان الابيض

تعد بلوزة كلاسيكية للغاية، وهى مصنوعة من الستان الأبيض وذات أكمام طويلة وتتميز بالبساطة والأناقة وتتناسب مع الخروجات الليلية بشكل كبير، ويمكنك اختيارها لحضور المناسبات البسيطة كأعياد الميلاد والخطوبة، ويبلغ سعرها 621 جنيه إسترلينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة