خالد صلاح

شاهد .. عارضة أزياء بدون ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال التقليدية

السبت، 25 يناير 2020 10:41 ص
شاهد .. عارضة أزياء بدون ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال التقليدية آنا جابريلا
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن مفاهيم الجمال التقليدية والمعروفة، جاءت آنا جابيرلا مولينا عاضة الأزياء والتي تبلغ من العمر 24 عاما من المكسيك لتتحدى تلك المفاهيم حيث إنها تعاني من فقدان الذراعين وتسعى للحصول على لقب ملكة جمال؛ وعلى الرغم أنها ولدت بعيب خلقي نادر، وعدم نمو ذراعيها، قالت العارضة المكسيكية آنا جابريلا مولينا، إنها تسعي جاهدة للحصول على لقب ملكة الجمال في مسقط رأسها بولاية فيراكروز، المطلّة على خليج المكسيك " وأضافت مولينا أن في البداية كان تقبل حالاتها كعاضة أزياء صعبا، ولكنها أرادت أن تكون قدوة للأخرين المصابين بإعاقة وفق لما نشرته شبكة سكاي نيوز.

وأوضحت مولينا ، التي تحمل شهادة البكالوريوس في علم النفس، أنها "نجحت في التغلب على كل شيء صادفها في حياتها كلها" لافته إلى أن ولادتها دون ذراعين لم تمنعها من تناول الطعام أو استخدام الهاتف المحمول أو الكتابة بقدميها" ، وتعطي آنا جابريلا التي فازت بلقب ملكة جمال مدينة نانتشيتال في فيراكروز، محاضرات تحفيزية، وتعمل أحيانا عارضة أزياء.

وتشارك مولينا، في مارس المقبل، في مسابقة ملكة الجمال في ولاية فيراكروز، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من ثمانية ملايين نسمة.

وإذا ما فازت آنا جابريلا بلقب ملكة جمال مسقط رأسها، فإنها ستتأهل لمسابقة ملكة جمال المكسيك في يونيو المقبل.

وعن حلم الفوز باللقب، قالت آنا غابريلا: "سأواجه نفس الاختبارات مثل الجميع وسأجتازها. أشعر كأي شخصي آخر طبيعي لأنني عشت حياتي على هذا النحو. ولذلك فبالنسبة لي إعاقتي ليست قيدا بل على العكس".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة