خالد صلاح

مجموعة الأهلى تشتعل.. الهلال السودانى يحرز هدفا قاتلا أمام بلاتينيوم

السبت، 25 يناير 2020 04:47 م
مجموعة الأهلى تشتعل.. الهلال السودانى يحرز هدفا قاتلا أمام بلاتينيوم الهلال السودانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز محمد الضى الهدف الأول للهلال السودانى فى مرمى بلاتينوم بطل زيمبابوى والهلال السودانى بالدقيقة 84 للمباراة التى تجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وأهدر شاكورى لاعب بلاتينيوم بطل زيمبابوى ركلة جزاء لفريقه خلال مواجهة الهلال وسط تبادل هجمات بين الفريقين التى لم تسفر عن أهداف.

النجم الساحلى يتصدر حالياً جدول ترتيب المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على الأهلى صاحب الوصافة بـ7 نقاط، بينما يحتل الهلال السودانى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم بلاتينيوم بطل زيمبابوى فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على "تويتر" التشكيل الرسمى لمباراة بلاتينيوم الزيمبابوى ضد الهلال السودانى، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر اليوم، السبت، على ملعب بربرفيلدز في مدينة بولاوايو بزيمبابوى، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، وذلك قبل مباراة قمة المجموعة بين الأهلي والنجم الساحلي التونسي التى ستقام غدا الأحد على استاد السلام، فى ختام مباريات الجولة للمجموعة الثانية.

وجاء تشكيل مباراة بلاتينيوم ضد الهلال، كالتالى..

تشكيل مباراة الهلال وبلاتينيوم
تشكيل مباراة الهلال وبلاتينيوم

 

ويدخل الهلال السوداني مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل للدور ربع النهائي بعد الخسارة على ملعبه في الجولة الماضية أمام النجم، بينما يسعى بلاتينيوم لتحقيق فوزه الاول فى دور المجموعات للحصول على دفعة معنوية بعد تأكد خروجه المبكر من منافسات البطولة، وستتابع جماهير الأهلي المباراة باهتمام خاصة وأن مصير الفريق قد يتعلق بالمباراة الأخيرة في المجموعة ضد الهلال في السودان.

وتعد مباراة اليوم هي الاولى لفريق الهلال السوداني تحت قيادة المدرب الجديد الفاتح النقر والذي تولى المهمة خلفًا للمصري حمادة صدقي الذي رحل لتدريب سموحة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة