خالد صلاح

محافظا ومديرا أمن المنوفية ودمياط يضعون أكاليل زهور على نصب شهداء الشرطة

السبت، 25 يناير 2020 03:00 م
محافظا ومديرا أمن المنوفية ودمياط يضعون أكاليل زهور على نصب شهداء الشرطة محافظ ومدير أمن المنوفية يضعان إكليل زهور
المنوفية -محمد فتحى دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية واللواء محمد ناجى أباظة مساعد وزير الداخلية - مدير أمن المنوفية إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن المركزى بمدينة قويسنا، إحتفالاً بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة، بحضور نائب المحافظ والسكرتير العام للمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، حيث عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهورى .

من جانبه قدم محافظ المنوفية التهنئة لكل رجال الشرطة بمناسبة الذكرى الـ68 لعيدهم ، مؤكداً على أهمية دور رجال الشرطة فى حفظ الأمن العام وإستقرار البلاد، مشيداً بما يبذلونه من جهد وتضحيات لحماية الوطن، كما وجه المحافظ رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءاً لوطننا الغالي، مؤكداً على أن مصر تفتخر بكل شهدائها الأبطال الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة من أجل رفعة هذا الوطن .

و أشار مدير أمن المنوفية إلى أن جهاز الشرطة بكافة أفراده لن يألو جهداً فى الحفاظ على وطننا الغالى ، مؤكداً على أن رجال الشرطة على أتم إستعداد بالتضحية بكل غالى ونفيس فى سبيل حماية الوطن وسلامة أراضيه .

توجه اليوم الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة إلى مديرية أمن المنوفية لتقديم التهنئة للواء محمد أباظه مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية واللواء أيمن شاهين رئيس جهاز الأمن الوطنى بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة، وتقديرا لمجهودات الشرطة المصرية قيادة وضباطا وأفرادا، مشيدا بما قدموه على مدار سنوات عديدة من أجل حماية أمن الوطن وتحقيق الأمان للمواطنين.

و أكد مبارك على تعاون الجامعة مع القيادات الأمنية، فى شتى المجالات لخدمة المحافظة والمساهمة الفعالة فى تحقيق دورها الخدمى والمجتمعى، حضر اللقاء العميد أحمد حامى الإسلام وكيل جهاز الأمن الوطنى، العقيد أحمد عبدالله، والمحاسب جلال عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة.

كما زارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مقر قوات الأمن، حيث كان فى استقبالها اللواء إسماعيل حسين مساعد وزير الداخلية - مدير أمن دمياط، إذ قاما بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة من أبناء محافظة دمياط احتفالا بالذكرى الثامنة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة فى مدينة الإسماعيلية دفعاً عن عزة وكرامة الوطن.

وقد استهلت مراسم الاحتفال التى جاءت بحضور اللواء محمد حسن نائب مدير أمن دمياط، العميد سعيد عبد الخالق المستشار العسكرى للمحافظة و اللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي و لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بعزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهورى و سلام الشهيد، وتقدمت المحافظ بالتهنئة لمدير الأمن و رجال الشرطة البواسل بهذه المناسبة كما بعثت برسالة تقدير واعتزاز وعرفان لما يبذلونه من جهد لحماية المواطنين ودحر الإرهاب.

وفى سياق متصل قدمت محافظ دمياط التحية الى أسر الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً لتراب وطننا الغالى ، داعية الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يديم عليها دوام التقدم والازدهار والرفعة والاستقرار فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأثنت الدكتورة منال عوض على جهود الشرطة فى حفظ الأمن والأمان وتحقيق العدالة المنشودة والحفاظ على مكتسبات الشعب والدفاع عن حقوقه و التصدى لكافة المحاولات التى تستهدف زعزعة استقرار البلاد مشيدة ببطولات رجالها والتى ستظل محفورة بحروف من نور فى تاريخ مصر على مر العصور مناشدة جموع الشعب المصري ببذل المزيد من الجهد والعمل على تحقيق الرؤية التى تنتهجها الدولة لتحقيق التنمية المستدامة مصر 2030.

 

احتفالات دمياط (2)
احتفالات دمياط 

 

احتفالات دمياط (3)
احتفالات دمياط 

 

تقديم التهنئة بالمنوفية (2)
تقديم التهنئة بالمنوفية 

 

تقديم التهنئة بالمنوفية (3)
تقديم التهنئة بالمنوفية 

 

تقديم التهنئة بالمنوفية (4)
تقديم التهنئة بالمنوفية

 

تقديم التهنئة بالمنوفية (6)
تقديم التهنئة بالمنوفية 

 

تقديم التهنئة بالمنوفية (7)
تقديم التهنئة بالمنوفية 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة