أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار المحافظات اليوم.. أهالى يرفعون لافتات ضد الهارب محمد على

السبت، 25 يناير 2020 09:45 م
أخبار المحافظات اليوم.. أهالى يرفعون لافتات ضد الهارب محمد على أهالى يرفعون لافتات ضد الهارب محمد على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم السبت، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

2

"خائن وعميل".. أهالى المحلة يرفعون لافتات ضد المقاول الهارب محمد على

رفع أهالى مدينة المحلة بمحافظة الغربية، صور ولافتات ضد المقاول الهارب محمد على، ووصفه بالخائن والعميل، لما يقوم به من اعمال تحريضيه ضد مؤسسات الدولة، وتحالفه مع الإرهابيين والخونة بقطر وتركيا ضد مصر.

جاء ذلك خلال مشاركتهم فى وقفه اليوم السبت، أسفل كوبرى الفريق رضا حافظ بميدان الشون بالمحلة، رافعين لافتات مدون عليها" محمد على خائن"، "الهارب محمد على عميل قطر وتركيا"، وتفاعل عدد من المارة مع المشاركين فى الوقفة، مرددين هتافات "تحيا مصر"، "محمد على خائن وعميل"،" يسقط يسقط الإخوان".

 

1 (2)

سيدات طنطا يهنئن الضباط بالزغاريد احتفالا بعيد الشرطة الـ 68

حرص عدد كبير من المواطنين بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، على تهنئة رجال الشرطة فى الاحتفال بالذكرى الـ68 لعيد الشرطة.

حيث تجمع العشرات من الرجال والسيدات، أمام قسم شرطة ثان والتفوا حول الضباط والأفراد، لمشاركتهم فى الاحتفال بعيدهم، وقام المواطنين بالتصفيق، واطلقت السيدات الزغايد، وسط هتافات "تحيا مصر"، وقام الضباط والأفراد بتوزيع الورود على المواطنين.

 

1 (7)

محافظة شمال سيناء تحتفل بعيد الشرطة وتكرم أسر الشهداء

اختتمت فعاليات احتفال محافظة شمال سيناء بعيد الشرطة 25 يناير، فى المدينة الشبابية الدولية بالعريش، بحضور وتحت رعاية كل من اللواء أشرف ربيع مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء، واللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

وفى كلمته قال محافظ شمال سيناء، أن رجال الشرطة بالتعاون مع أبطال الجيش سطروا ملحمة تاريخية على أرض شمال سيناء، وأنه لولا التضحيات التى قاموا بها لما كنا هنا اليوم نحتفل بتلك التضحيات.أضاف المحافظ أن الاحتفال يأتى تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التى راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الاحتلال الإنجليزى فى 25 يناير عام 1952، بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي.

أشار المحافظ إلى أن السيد رئيس الجمهورية خلال كل لقاء يوصى خيرًا بشمال سيناء وأهلها، حيث يقول السيد الرئيس دومًا "خلى بالك من أهل سيناء".. معاهدًا القيادة السياسية وأهل سيناء على أن عمليات التنمية والتعمير تسير جنبًا إلى جنب بجوار مكافحة الإرهاب.

 

1 (3)

استخراج رخص للمواطنين بالمجان بـ"مرور الأقصر" احتفالاً بأعياد الشرطة

شهدت الإدارة العامة للمرور بمحافظة الأقصر برئاسة العميد طارق ألهم مدير إدارة شرطة مرور الأقصر، بتنفيذ توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وذلك فى ضوء مشاركة وزارة الداخلية لكافة أطياف الشعب الاحتفال بالذكرى 68 لأعياد الشرطة لعام 2020، وانطلاقاً من إستراتيجية الوزارة التى تستهدف تفعيل معطيات التواصل المجتمعى مع كافة شرائح المجتمع، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية، باستخراج "رخصة قيادة" بدون رسوم لأول عشرة من المواطنين المتقدمين لاستخراجها، وذلك بكافة الإدارات والأقسام والوحدات المختصة على مستوى الجمهورية.

وقامت إدارة مرور الأقصر ضمن احتفالات أعياد الشرطة، بإعفاء أول عشرة من المتقدمين من الرسوم لاستخراج تلك الوثائق بالإدارة ووحدات التراخيص بإسنا والبر الغربى، وجميع من تقدم من ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك تحت إشراف اللواء أيمن راضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الشرطة.

وفى نفس السياق، بعث محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ68 لعيد الشرطة، حيث قال المحافظ فى برقيته: "بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر، يسعدنى أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى الثامنة والستون لعيد الشرطة، تلك المناسبة الوطنية التاريخية التى سجلها رجال الشرطة عندما تصدوا بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية، داعين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء فى ظل قيادتكم الحكيمة".

 

1 (1)

ضباط يوزعون حلوى على المارة

فى لفتة طيبة، نزل رجال الشرطة بكافة مديريات الأمن إلى شوارع المحافظات، لتوزيع الحلوى والشيكولاته والورود على المواطنين احتفالاً بعيد الشرطة الـ68، والذى يحتفل به جهاز الشرطة يوم 25 يناير من كل عام، ويتبادلون خلاله التهانى مع المواطنين فى الشوارع، بهدف مشاركة كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين، لا تنسب فقط إلى الشرطة المصرية بل إلى جموع الشعب المصرى كاملة.

 

1 (6)
 

أهالى القليوبية يقدمون الورود لضباط الأقسام لتهنئتهم بعيد الشرطة

حرص عدد كبير من المواطنين بالقليوبية على تقديم التهنئة لجميع أفراد الشرطة بالأقسام المختلفة وتقديم باقات الورود لهم تأكيد على التقدير والاحترام المتبادل فهم حراس الأمن والأمان للشعب، وتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الشرطة المصرية الـ 68 والموافق اليوم السبت 25 يناير.

وقدم المواطنون باقات الورد باقسام الشرطة لضباط وأمناء وأفراد وقيادات، مؤكدين عمق العلاقات فيما بينهم، بينما تزينت أقسام الشرطة بالورود وأعلام مصر وأعلام الشرطة، وانتشرت أفراد التأمين في الشوارع، كما تفقد قيادات مديرية الأمن الشوارع والارتكازات الأمنية للاطمئنان على الانتشار الشرطي، ومراجعة خطط التأمين على أرض الواقع، والتأكيد على الخدمات الأمنية بالتعامل بحسم وقوة مع أى محاولات للخروج عن القانون.

 

1 (4)

أم تلقى نفسها وطفلتيها من الطابق الرابع بسبب زوجها "الإخوانى" الهارب لتركيا وعدم إنفاقه عليها

هدوء تام يسيطر على شارع المعهد الدينى بمنطقة الرملة التابعة لمركز ومدينة بنها فى القليوبية، بعد واقعة إلقاء أم لطفلتيها ونفسها من الطابق الرابع علوى بالمنطقة، حيث أثارت هذه الواقعة حالة من الرعب على أبناء المنطقة، ولازالت حديث الشارع بهذه المنطقة، لتلقى الفتاتان مصرعهما على الفور، فيما لازالت ترقد الأم بحالة خطرة بالعناية المركزة بمستشفى بنها الجامعي، تنتظر مصيرها الذى لا يعرفه أحد إلا خالقها.

"رحاب"، صاحبة الـ 35 عاما تعمل بالتربية والتعليم، وقد عانت من حالة نفسية سيئة، على مدار سنوات طويلة، وتسببت هذه الحالة فى مقتل "أسماء" و"رغدة" وهما طفلتان ليس لهما أى ذنب، سوى أنهما ابنتا تلك الأم، وذلك بعد هرب زوجها إلى تركيا بعد فض اعتصام رابعة العدوية منذ عام 2013، ولم يعد حتى الآن بل إنه لم يكن ينفق عليها وعلى بناتها.

فى البداية قال "محمد خ" ابن خال "رحاب"، أن رحاب كانت تعمل بالتربية والتعليم، ومتزوجة من محمد أحمد عبد الحميد عوف، هارب بتركيا بعد فض اعتصام رابعة العدوية، حيث أنهما ينتميان لجماعة الإخوان الإرهابية. أضاف: "ظلت تعانى من حالة نفسية سيئة جدا، خاصة بعد هروب زوجها للخارج منذ 7 سنوات، ولجأت إلى منزل والدها وظلت مقيمة به منذ هذا الوقت حتى الآن".

وتابع "محمد"، أن المذكورة قام أخوتها بإرسالها لزوجها بتركيا حتى تهدأ حالتها، إلا أنها عادت بعد 4 أشهر وذلك نهاية عام 2014، وكانت حاملا بابنتها الصغرى "رغدة" صاحبة الأربع سنوات ونصف، وبعدها بدأت حربها ضد حالتها النفسية، حيث تم إدخالها لمستشفى الصحة النفسية بالزقازيق، ثم تم نقلها لمستشفى الصحة النفسية ببنها، وخرجت منها منذ شهرين، مشيرا إلى انه قبل دخولها المستشفى ظهرت منها بوادر دلت على ذلك منها أنها رشت مياه ساخنة جدا على وجه نجلتها الكبرى "مريم" بالصف السادس الابتدائي، والتى تعيش حاليا برفقة والد والدها بقرية طحلة.

ومن بين هذه البوادر، أنها فى ذات يوم صعدت للدور الخامس خلف زوجة شقيقها أثناء وضعها الطعام للطيور التى تربيها بأعلى المنزل واعتدت عليها "بشومة" كانت موجودة بالأعلي، وكذلك الاعتداء على جميع الأطفال بالمنزل دون أى سبب يذكر، مما دعا أهلها لإيداعها بإحدى المستشفيات النفسية لعلاجها.









الموضوعات المتعلقة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 25 يناير 2020 04:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة