خالد صلاح

الأهلي يقدم عرضا قويا في الشوط الأول أمام النجم الساحلي.. أجاي يخطف هدفا مثيرا.. محمد الشناوي يتألق مرتين.. الشحات يهدر فرصة تسجيل.. وبطل تونس يرفض الدفاع ويلعب مهاجمًا.. والحلول الهجومية مطلوبة في الشوط الثاني

الأحد، 26 يناير 2020 10:01 م
الأهلي يقدم عرضا قويا في الشوط الأول أمام النجم الساحلي.. أجاي يخطف هدفا مثيرا.. محمد الشناوي يتألق مرتين.. الشحات يهدر فرصة تسجيل.. وبطل تونس يرفض الدفاع ويلعب مهاجمًا.. والحلول الهجومية مطلوبة في الشوط الثاني الاهلي والنجم الساحلي
كتب فتحى الشافعى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم فريق الأهلي أداءً جيدًا فى الشوط الأول من مباراة النجم الساحلي المقامة حاليًا باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا الذي انتهى بتقدم الأهلي بهدف نظيف، ويلعب الأهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوي، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، حسين الشحات، محمد هاني، أليو ديانج، عمرو السولية، مروان محسن، على معلول، أحمد الشيخ وأجاي.

وتضم قائمة البدلاء، شريف إكرامي -محمود متولي -وليد سليمان-أيمن أشرف -اليو بادجي -أحمد فتحي-كهربا وخرج من القائمة محمد مجدي قفشة في مفاجأة غير متوقعة، ويدير المباراة -التى يحضرها عشرة آلاف مشجع- الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

بداية حماسية من الفريقين

جاءت البداية حماسية من جانب الفريقين وحاول الأهلي تسجيل هدف مبكر عن طريق الخط الأمامي أجاي ومروان والشيخ لكن دفاع الضيوف ظهر مُتماسك للغاية، وتألق محمد الشناوي حارس الأهلي وتصدى لتسديدة قوية من النجم الساحلي في الدقيقة السادسة ونجح في تحويل الكرة إلى ضربة ركنية لتضييع أول فرصة حقيقية في المباراة، واصل الفريقين اللعب بحماس وظهر الفريق التونسي بشكل جيد وبادر الأهلي الهجمات ولم ينكمش دفاعيًا، فيما حاول الأهلي اختراق حصون النجم الساحلي.

تألق الشناوي

في الوقت الذى فشل فيه الأهلي في الوصول لمرمى حارس الضيوف نجح النجم في شن هجمة خطرة على الأهلي وانفرد كريم عريبي بمحمد الشناوي لكن الأخير تألق مرة أخرى وأنقذ الموقف ببراعة في الدقيقة 21، بعدها تسلم حسين الشحات كرة وخرج حارس النجم مرماه لكن الشحات سدد الكرة بعيدًا عن الشباك.

محاولات أهلاوية لاختراق النجم

على فترات متباعدة يحاول الأهلي الوصول لمرمى الفريق التونسي لكن "اللمسة الأخيرة" مازالت بعيدة عن الأهلي وأهدر حسين الشحات فرص تسجيل هدف الأهلي الأول بعدما سدد كرة قوية تصدى لها الحارس التونسي ثم واصل الأهلي الضغط لينجح أجاي في تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 32 من متابعة جيدة لكرة ارتدت من دفاع الضيوف.

 

وواصل الاهلي الضغط على الفريق التونسي مُستغلاً دفعة معنوية جيدة عقب الهدف فيما لجأ الفريق التونسي للهجمة المرتدة، أشتعلت المباراة بين بطلا مصر وتونس وزاد الهجوم من جانب الفريقين لكن ينتهي هذا الشوط بتقدم الاهلي بهدف نظيف ويحتاج الاحمر حلول هجومية أكثر وأكثر في الشوط الثاني.

 

الاهلى والنجم الساحلى (1)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (2)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (3)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (4)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (5)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (6)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (7)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (8)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (9)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (10)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (11)
 
الاهلى والنجم الساحلى (12)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (13)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (14)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (15)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (16)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (17)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (18)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (19)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (20)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (21)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (22)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (23)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (24)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (25)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (26)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (27)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (28)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (29)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (30)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (31)
 

 

الاهلى والنجم الساحلى (32)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة