خالد صلاح

الإتفاق السعودى يضم عبدالله سالم لدعم الهجوم بجوار أزارو

الأحد، 26 يناير 2020 01:23 م
الإتفاق السعودى يضم عبدالله سالم لدعم الهجوم بجوار أزارو عبدالله سالم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الإتفاق السعودى، اليوم الأحد، تعاقده مع المهاجم عبدالله سالم لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 3 سنوات ونصف فى صفقة انتقال حر، حيث وقع العقود فى حضور معاذ العوهلى الرئيس التنفيذى للنادى، ليرافق اللاعب صاحب الـ27 عاما، المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الذى سبقه بالإنضمام لصفوف الفريق فى وقت سابق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وقال عبد الله سالم فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى الإتفاق السعودى، أن سيسعى بكل ما يملك لدعم خلال فترة احترافه والتي ستمتد حتى 2023 وإسعاد جماهير الفريق، موضحا الشكر للإدارة والجهاز الفنى.

وأضاف مهاجم الإتفاق السعودى الجديد "بالتأكيد لدي أهداف خلال مرحلتي الاحترافية الجديدة ومنها التألق مع الاتفاق لتحقيق حلم الدفاع عن منتخب بلادي"، وواصل "خلال الفترة الماضية لم أتوقف بل كنت أتدرب عبر الأندية الصحية من خلال برنامج خاص للمحافظة على لياقتي البدنية، وما احتاجه خلال الفترة المقبلة هو الانسجام مع المجموعة".

وكان نادى الاتفاق السعودى قد أعلن بشكل رسمى عن التعاقد مع المغربى وليد أزارو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم بعدما موافقة الأهلى على رحيل اللاعب.

وكان الاتفاق قد أرسل عرضاً رسمياً لشراء أو استعارة وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، خلال الميركاتو الشتوى الجارى بعد استقرار الجهاز الفنى للأهلى بقيادة السويسرى رينيه فايلر على رحيله لقيد السنغالى أليو بادجى، الذى تم التعاقد معه من فريق رابيد فيينا النمساوى لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجارى، وتوترت علاقة أزارو بالأهلى بعد خلافه مع رينيه فايلر المدير الفنى للفريق بسبب عدم الاعتماد عليه، فى الوقت الذى يرغب اللاعب فى المشاركة للعودة من جديد لحسابات منتخب بلاده قبل أن يوافق الاهلي على العرض السعودي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة