أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طنا من الكوكايين غرب البلاد

الأحد، 26 يناير 2020 01:11 ص
الشرطة اليونانية تضبط 1.2 طنا من الكوكايين غرب البلاد كوكايين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف متحدث باسم الشرطة اليونانية السبت النقاب عن ضبط 1.2طنا من الكوكايين داخل أحد المنازل الواقعة غرب اليونان، وذكرت شبكة (ايه بى سى نيوز) الأمريكية أن المتحدث أوضح أن الشرطة ألقت القبض على 8 أشخاص ينتمون إلى عصابة دولية لتهريب المخدرات خلال مداهمة المنزل الواقع فى ميناء "استاكوس" ، مشيرا إلى أن كمية الكوكايين التى تم ضبطها تقدر بنحو 233 ألف يورو أو ما يعادل 257 ألف دولار أمريكى، غير أن الأرباح المتوقعة من هذه الصفقة تتجاوز نحو 50 مليون يورو ، أو ما يعادل 55 مليون دولار أمريكي.

وقال المتحدث أن العصابة الدولية قامت بجلب الكوكايين من إحدى دول الكاريبى ، التى لم يحددها على وجه الدقة ، حيث كانت فى طريقها للبيع داخل الدول الأوروبية.

يذكرأن، ضبطت الشرطة البرتغالية كمية كبيرة من مخدر الكوكايين تُقدر بحوالى 33 مليون دولار مخبأة فى شحنة فاكهة قادمة من أمريكا الجنوبية، وأفاد المحققون البرتغاليون، حسبما أوضحت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الشحنة احتوت على 825 كيلوجراما من الكوكايين، مضيفين أن المخدر عُثر عليه فى صناديق الموز شمالى البلاد متجهاً إلى دول أوروبا.


وأوضحت السلطات فى البرتغال، أنه تم إطلاق تحقيق فى هذه القضية، بدون التطرق إلى المزيد حول ذلك، وكانت السلطات البرتغالية ضبطت العام الماضى 430 كيلوجراماً من المخدر بقيمة 17 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة