خالد صلاح

أخر صور للنجم الراحل كوبى براينت خلال تدريب ابنته"جيانا" قبل وفاتهما بيوم واحد

الإثنين، 27 يناير 2020 01:53 م
أخر صور للنجم الراحل كوبى براينت خلال تدريب ابنته"جيانا" قبل وفاتهما بيوم واحد أخر صور كوبي براينت قبل وفاته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر نجم كرة السلة الراحل كوبي براينت، وهو مبتهجا فى أخر صور له تجمعه مع ابنته جيانا خلال تدريبها فى بطولة كأس مامبا، قبل يوم واحد فقط من وفاتهما المأساوية.
 
وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن من بين القتلى أيضاً جون التوبيلي مدرب البيسبول في كلية أورانج كاونتي وزوجته كيري وابنتهما أليسا ومدربة كرة السلة للبنات كريستينا ماوزر، وكانت المجموعة كلها متوجهة إلى أكاديمية مامبا التي أسسها براينت، وتم إلغاء جميع الألعاب بعد وفاتهم.
 
1
كوبى براينت وابنته

2
جيانا
 
ويشار إلى أن كوبى براينت، أحد أفضل لاعبى كرة السلة فى التاريخ، توفى فى حادث تحطم طائرة مروحية بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقال مسئولون بمدينة كالاباساس إن 8 أشخاص آخرين، بالإضافة إلى كوبى، ماتوا أيضًا عندما ارتطمت الطائرة بجانب تل.
 
وتوفى كوبي براينت اليوم، بعد أقل من 20 ساعة من تحطيم رقمه على يد ليبرون جيمس كثالث أفضل هداف في تاريخ الـ NBA.
 
وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن طائرة نجم كرة السلة الأمريكية، اشتعلت فيها النيران، بعد هبوطها وحاولت خدمات الطوارئ، إنقاذ الأشخاص داخل الطائرة، ولكن المحاولات لم تفلح.
 
3
كوبى براينت

4
كوبى براينت وجيانا
 
وكشف مسؤولون فى لوس أنجلوس، عن الأسباب التى أدت إلى تحطم مروحية أسطورة كرة السلة كوبى براينت، وأدت لمقتل جميع من كانوا على متنها، والضباب الكثيف فى جنوب ولاية كاليفورنيا، قد يكون السبب الرئيسى بتحطم المروحية.
 
وقال عدد من الخبراء، إن ظروف الطيران السيئة فى المنطقة، ومن ضمنها الضباب الكثيف والذى استمر لساعات بعد الحادث، كانت السبب الرئيسى فى تحطم المروحية، وسيتم دراستها فى التحقيق الجارى.
 
وقال جوش روبنشتاين المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس، للصحيفة: "الظروف الجوية لم تستوف الحد الأدنى من معايير الطيران"، وأشار إلى أن قسم الدعم الجوى بالوزارة امتنعت عن القيام بأى رحلات بالهليكوبتر مبكرا بسبب هذه الظروف، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية، اليوم الاثنين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة