خالد صلاح

استجابة لـ"اليوم السابع"..محافظ الشرقية يشكل لجنة لمعاينة أسلاك كهرباء الروازقية

الإثنين، 27 يناير 2020 03:07 م
استجابة لـ"اليوم السابع"..محافظ الشرقية يشكل لجنة لمعاينة أسلاك كهرباء الروازقية تغير أسلاك الكهرباء
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، تشكيل لجنة مشتركة من المحافظة والكهرباء، لإجراء معانية للأسلاك الجهد المتوسط بقرية الروازقية بمركز أولاد صقر، لتحديد مدى خطورتها، وفى حالة ارتفاع نسب الخطورة عن المحددة سيتم إدارجها ضمن المرحلة السادسة لتعديل خطوط الجهد المتوسط المارة وسط الكتلة السكانية .

جاء ذلك استجابة لـ " اليوم السابع "، والذى نشر خبر "سيبها علينا.. أهالى قرية الروازقية بالشرقية متضررين من أسلاك الضغط العالى"، ذكر فية على السيد من مواليد قرية الروازقية مركز أولاد صقر فى محافظة الشرقية، شكوى عبر واتس اب خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من مرور أسلاك الجهد العالى التى تتواجد أعلى مساكن قرية الروزاقية بمركز أولاد صقر والتى تعمل على إصابة الأهالى بمتاعب صحية فضلا عن الأحساس المستمر بالصداع والإرهاق خاصة بين الأطفال، موضحا إنه تم التواصل عدة مرات مع شركة الكهرباء لاستبدال الضغط العالى بكابلات أرضية.

عمود 27 يناير 20201

تغير أسلاك اعمدة الإنارة

وفى ذات السياق، قامت كهرباء الشرقية بالتنسيق مع رئاسة حى أول الزقازيق، برفع العامود المائل بشارع فاروق وتثبيته داخل قاعدة خرسانية جيدة حتى لا يميل مرة أخرى أو يسقط على المنازل حفاظاً على أرواح المواطنين والمارة من أبناء المدينة .

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرئاسة قطاعات كهرباء الشرقية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع خطة عمل للمرور على أعمدة الكهرباء بكل مركز ومدينة وحى وقرية، وتابع للتأكد من مراعاة كافة إشتراطات الأمن والسلامة بها، وكذلك إجراء أعمال الصيانة الدورية لها أولاً بأول حفاظاً على أرواح المواطنين.

يذكر أن مبادرة "سيبها علينا" واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

عمود 27 يناير 20202
تغير أسلاك اعمدة الإنارة

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة