خالد صلاح

تظاهر بأنه ميت ..هندى ينجو من نمر مفترس .. فيديو

الإثنين، 27 يناير 2020 07:42 م
تظاهر بأنه ميت ..هندى ينجو من نمر مفترس .. فيديو نمر - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب مستخدمو الإنترنت حول العالم بالذهول من نجاة رجل في منطقة ماهاراشترا الهندية، من مواجهة دامية مع نمر بالغ، أثار الفزع فى قريته، وأُجبر الرجل، الذي لم يُكشف عن اسمه، على تمثيل وضعية الموت مع عدم تحريك عضلاته، لخداع النمر الذي جلس جانبه.
 
وحسبما نشر موقع روسيا اليوم ، أثار النمر الهائج الخوف والرعب فى قلوب القرويين، الذين حاولوا الفرار من براثنه وهم يصرخون، إلى أن أمسك بالرجل الذي ادعى الموت. وفي تلك الأثناء، رشق القرويون النمر بالحجارة، وأرغموه على الفرار إلى الغابة القريبة.
 
وأصيب 3 أشخاص على الأقل فىحادثة يوم السبت الماضى، لكن لا يُعتقد أن حياة أيا منهم مهددة.
 
وقال ساوان باهكار، رئيس جمعية الحفاظ على البيئة والحياة البرية (SEWA): "الحادث المؤسف سببه  عدم وجود مراقبة وتنسيق قويين بين ماهاراشترا ومسؤولي الغابات".
 
وبطبيعة الحال، كان العديد من المعلقين على الإنترنت في حالة رعب من التفكير السريع للرجل، الذى بقي على قيد الحياة في مثل هذا الموقف المرعب.
 
 

يذكر أن حادث مأسوى بحديقة حيوانات، أقدمت فيه فتاة على التقاط سيلفى بجوار نمر "جاجورا" فى حديقة حيوانات بولاية فيراكروز جنوب شرقى المكسيك قبل أسبوعين .

 
غامرت الفتاة بحياتها من أجل التقاط صورة خاصة، مما أدى إلى قفز النمر عليها بعد اقترابها وباتت مهددة بفقدان ذراعها بعدما تم نقلها إلى المستشفى فى حالة حرجة.
 
 
وذكر بعض المسئولين أن الفتاة قد تجاوزت خط الأمان الممنوع تجاوزه مما أدى إلى تقليل المسافة بينها وبين الحيوان المفترس.
 
كما يذكر أن إدارة الحديقة وافقت على دفع تكاليف علاج الفتاة، بينما رفض الممثل القانونى للحديقة فى عدم تحميل أى تكاليف حيث تنص قواعد الحديقة على عدم اقتراب الزوار من أقفاص الحيوانات أو إطعامهم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة