خالد صلاح

زينة: "عمرى ما هغلط فى أحمد عز.. وأولادى قالولى إوعى تغلطى فى بابا"

الإثنين، 27 يناير 2020 02:37 ص
 زينة: "عمرى ما هغلط فى أحمد عز.. وأولادى قالولى إوعى تغلطى فى بابا" الفنانة زينة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة زينة، إن المشكلة التى تعرضت لها مع زوجها السابق، الفنان أحمد عز، تركت أثرا سيئا فى نفسها، نظراً للأزمات الكبرى التى عاشتها على مدى عدة سنوات، موضحة أن الأزمة كانت بينها وبين طليقها، متساءلة ما دخل الأولاد بالأزمة؟

 

وأضافت الفنانة زينة خلال حوارها ببرنامج "الحكاية"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أن الفنان أحمد عز كان دائماً ما يتخذ إجراءات منع الأطفال من السفر، ورغم ما تعرض له أبناؤنا إلا أنهم دائماً ما كانوا يقولون لى "أوى تغلطى فى بابا".

 

وتابعت الفنانة زينة: "مشكلة أحمد عز معايا أنا مش مع عياله.. كل شوية بيعمل منع للسفر لعيالى مش عاوزهم يسافروا.. خدت حقى الحمد لله بالقانون ولا عمرى هغلط فيه.. وعيالى قالولى إوعى تغلطى فى بابا".

وكشفت الفنانة زينة، تفاصيل جديدة عن فترة زواجها بالفنان أحمد عز، قائلة: "تزوجته عرفى فى 15 يونيو عام 2012 فى وجود أهلى.. وسافرنا أمريكا، عشان نوثق الزواج العرفى فى القنصلية المصرية هناك.. وكان عاوزنى أعتزل الوسط الفنى، وكان بيجيلى شغل كتير جدا فى الوقت ده، وكان هيبقى نقلة كبيرة فى حياتى".

وأكدت زينة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: "عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. وورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة، فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا".

 

وأضافت زينة: "ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى"، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

 

وأوضحت زينة، أنه بعد ذلك ثارت أزمة إنكار أحمد عز لنسب ابنيهما، وحاولت إثبات زواجها منه، قائلة: اتصلت بالكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، ليقف بجانبى، وقلت له "عايز أعرض عليك عرض مغرى"، فانفعل فى وجهى، وقال لى "سنلتزم الحياد فى أزمتك مع أحمد عز، فقلت له "أنا هعرض عليك عرض ربحان جدا، إنك تتاجر مع ربنا وتقف مع المظلوم، أأقف جمبي.. أرجوك أأقف جمبي، أنا محتاجة جدا إنك تقف جمبي، وتقف مع الحق، فوقف خالد صلاح معى لأن الحق معى"، مشيدة بخالد صلاح قائلة: "خالد صلاح وقف معايا وقفة كبيرة.. ربنا يبارك فيه وفى أولاده لأنه ساعد الحق.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة