خالد صلاح

سوبر كورة يكشف عربون الأهلي لطلائع الجيش لضم محمد شحاتة

الإثنين، 27 يناير 2020 05:10 م
سوبر كورة يكشف عربون الأهلي لطلائع الجيش لضم محمد شحاتة الأهلي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النادي الأهلى لضم محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش، الذى نال إعجاب فايلر بعد المستويات التى يقدمه مع الفريق العسكرى خلال مباريات الدورى هذا الموسم.

ويأمل إدارة الأهلى بقيادة محمود الخطيب، فى إنهاء الصفقة سريعًا وقيده فى قائمة الفريق المحلية والأفريقية خاصة أنه من مواليد 2001 وسيتم قيده تحت السن، للاستعانة به فى أفريقيا ومحليا فى ظل إصابة حمدى فتحى ومحمد محمود نجمى خط وسط الفريق بإصابات طويلة، فضلاً عن رحيل صالح جمعه المفاجئ، وعدم وجود البديل الكفء للاعبى الوسط عمرو السولية ومحمد مجدى قفشة.

لمعرفة عربون الأهلي لطلائع الجيش لضم محمد شحاتة عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

ولا يحق للأهلى التعاقد مع أى لاعب جديد فوق السن خلال الفترة الحالية بعد التعاقد فى يناير الجارى مع الثنائى محمود كهربا والسنغالى اليو بادجى، وهو الأمر الذى يرى فيه أيضًا الجهاز الفنى ضرورة التعاقد مع شحاتة لحل أزمتى الاستبدال ودعم خط الوسط المدافع فى الفريق خلال مشوار الفريق المحلى والأفريقى.

جدير بالذكر أن مسئولى نادى الزمالك كانوا قد طلبوا فى وقت سابق التعاقد رسميًا مع لاعب طلائع الجيش بعد ترشيح مدربه السابق طارق يحيى لمسئولى الأبيض، إلا أن تأجيل مسئولى الطلائع الرد على الفاكس الرسمى، الذى تم إرساله من الزمالك طوال الفترة الماضية عطل الصفقة، والتى تكاد تتحول من الأبيض للأحمر خلال الأيام المقبلة قبل غلق باب القيد بنهاية الشهر الجارى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة