خالد صلاح

شاهد.. بيلا وجيجى حديد وشقيقهما فى الطفولة.. 3 مليونيرات فى صورة

الإثنين، 27 يناير 2020 06:36 م
شاهد.. بيلا وجيجى حديد وشقيقهما فى الطفولة.. 3 مليونيرات فى صورة بيلا حديد وشقيقاها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل، بيلا حديد، عن اشتياقها لأشقائها جيجى حديد وأنور حديد بصورة من مرحلة طفولتهم، عبر خاصية ستورى بموقع "إنستجرام"، وتظهر بالصورة بملامح مشابهة لحد كبير لشكلها الحالي. وجمعت الصورة بذلك 3 من أشهر عارضى الأزياء فى العالم و2 من العارضين الأعلى أجرًا.

 
ستورى بيلا حديد
ستورى بيلا حديد
 
ونجحت بيلا حديد فى إثبات مكانتها كعارضة أزياء عالمية بمواصفات خاصة جدا، وذلك خلال مشاركتها الفعالة فى أسبوع الموضة بباريس، حيث قادت نماذج عرض ألكساندر فاوثير للأزياء الفاخرة لربيع - صيف 2020.

وبحسب ديلى ميل فكانت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 23 عامًا، تبدو مثيرة للغاية خلال عرضها لبدلة بيضاء بخطوط سوداء، وبنطلون فضفاض مطابق تمامًا للسترة، متخلية عن ارتداء قميص أو حمالة صدر أسفل السترة، الأمر الذى أضاف مزيد من الخيال إلى العرض.

وتعتبر عارضتا الأزياء الأمريكيتين جيجى وبيلا حديد من أهم وأشهر عارضات الأزياء والشخصيات المؤثرة فى جيلهن، واستطاعت كل من بيلا (22) عاما وجيجى (23) عاما بناء ثرواتهن الخاصة بعيدًا عن والدهن.

وفى عام 2018 قدرت الثروة الصافية لبيلا حديد بمبلغ 12 مليون دولار، ولكن تم تسجيلها مؤخرًا بمبلغ 25 مليون دولار، كما قدرت ثروة جيجى بـ18 مليون دولار أما شقيقهم أنور فتبلغ ثروته 4 ملايين دولار وفقًا لموقع "celebritynetworth".

وانضمت بيلا أيضًا إلى أختها فى قائمة فوربس لعام 2018 للعارضات الأعلى أجرًا، حيث صنفت مع جوان سمولز فى المركز الثامن بمبلغ 8.5 مليون دولار. وكان الفارق فقط مليون دولار أقل من أرباح جيجى فى تلك السنة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة