خالد صلاح

كاريكاتير صحيفة سعودية.. الأرصاد تحذر من موجة برد قوية

الإثنين، 27 يناير 2020 08:00 م
كاريكاتير صحيفة سعودية.. الأرصاد تحذر من موجة برد قوية كاريكاتير الصحيفة السعودية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة المدينة السعودية، عبر موقعها الإلكترونى، كاريكاتيرا يشير إلى الطقس شديد البرودة الذى يضرب الكثير من البلدان العربية خلال فصل الشتاء الحالى، والذى يعانى منه الكثير منهم الطلبة فى المدارس، الذين يعانون مع درجات الحرارة المنخفضة، خاصة فى دول الخليج العربى.

 وتشهد منطقة دول الخليج، اليوم الأثنين، حالة من عدم الاستقرار النسبى على السعودية والبحرين و الإمارات، حيث أنه من المتوقع أن يكون الطقس فى السعودية نشاطًا للرياح السطحية، و بارد نسبياً فى البحرين مع بعض السحب وتصاعد الأتربة فى بعض المناطق ، غائما جزئياً وفى الإمارات .

1730760المدينة السعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة السعودية، فى تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم نشاطًا للرياح السطحية على منطقتى (مكة المكرمة ، المدينة المنورة )، وطقس بارد على معظم مناطق المملكة.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية شرقية الى شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربى شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة