خالد صلاح

ليفربول عن محمد صلاح: الملك

الإثنين، 27 يناير 2020 10:37 م
ليفربول عن محمد صلاح: الملك محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى ليفربول الإنجليزى، النجم المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق على صدر الصفحة الرسمية للنادى على موقع تويتر قبل مواجهة وست هام ضمن مباريات الجولة 18 المؤجلة فى منافسات الدورى الإنجليزى.

وتعادل ليفربول مع مضيفه فريق شروزبورى، بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب "مونتكومري ميداو"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليلجأ الفريقين إلى مباراة إعادة سوف تقام لاحقا، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول صورة للنجم المصرى على موقع تويتر تحت عنوان "الملك".

 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف، برصيد 51 نقطة.

 

كان محمد صلاح قد على تقديم واجب العزاء إلى أسرة لاعب كرة السلة الراحل، كوبى براينت، والذى لقى مصرعه إثر تحطم طائرة كان على متنها برفقة 4 أشخاص آخرين.

وكتب محمد صلاح على تويتر، "أتقدم بأحر التعازى لعائلات وأصدقاء كوبى ولمن ماتوا فى الحادث المريع"، كذلك نشر صورة عبر خاصية "ستورى" على انستجرام لكوبى براينت وابنته الراحلين.

محمد صلاح ناعيا كوبى براينت
محمد صلاح ناعيا كوبى براينت

 

وكان نجم كرة السلة الأمريكية السابق قد لقى كوبى براينت، مصرعه فى حادث تحطم طائرته الخاصة، بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين، بعد تحطمها فى مدينة كالاباساس، صباح الأحد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة