خالد صلاح

نجوم العالم فى كرة القدم ينعون كوبى براينت بعد مصرعه فى حادث تحطم طائرة

الإثنين، 27 يناير 2020 02:08 ص
نجوم العالم فى كرة القدم ينعون كوبى براينت بعد مصرعه فى حادث تحطم طائرة كوبى براينت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى عدد كبير من نجوم العالم في كرة القدم، مثل ميسى ورونالدو ومحمد صلاح ومبابى لاعب كرة السلة الراحل كوبى براينت، والذى رحل عن عالمنا صباح أمس الأحد، بعد تحطم طائرة كان على متنها برفقة 4 أشخاص آخرين، وكتب محمد صلاح عبر حسابه على تويتر، "أتقدم بأحر التعازى لعائلات وأصدقاء كوبى ولمن ماتوا فى الحادث المريع"، فيما نشر صورة للراحل مع ابنته من مباراة قديمة.

محمد صلاح ناعيا كوبى براينت
محمد صلاح ناعيا كوبى براينت

 

أما نجم الكرة البرتغالية، ويوفينتوس الإيطالى، كريستيانو رونالدو، فقد نعى هو الآخر الراحل قائلاً على انستجرام" حزين للغاية لسماع الخبر المفجع لوفاة كوبي وابنته جيانا. كان كوبي أسطورة حقيقية ومصدر إلهام للكثيرين. إرسال التعازي لعائلته وأصدقائه وعائلات جميع الذين فقدوا حياتهم في الحادث".

رونالدو على انستجرام
رونالدو على انستجرام

 

أما نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسى، فقال، "ليس لدى كلمات.. كل حبى لعائلة كوبي وأصدقائه.. كان من دواعي سرورى أن ألتقي بكم ونتبادل الأوقات الجيدة معا".

ميسى
ميسى

أما نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابى، فاكتفى بوضع صورته مع الراحل، عبر حسابه على انستجرام وعلق "ارقد بسلام يا أسطورة".

مبابى
مبابى

 

وكان نجم كرة السلة الأمريكية السابق كوبى براينت، لقى مصرعه فى حادث تحطم طائرته الخاصة، بالإضافة إلى 3 أشخاص آخرين، بعد تحطمها فى مدينة كالاباساس، صباح أمس الأحد.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أسطورة الكرة الأمريكية لكرة السلة، كوبى براينت، نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز، لقى مصرعه فى حادث تحطم مروحيته.

وأضافت الصحيفة أن طائرة نجم كرة السلة الأمريكية، اشتعلت فيها النيران، بعد هبوطها، وحاولت خدمات الطوارئ، إنقاذ الأشخاص داخل الطائرة، ولكن المحاولات لم تفلح.

جدير بالذكر أن مسيرة كوبى براينت، صاحب الـ41 عامًا، كانت ضمن صفوف فريق لوس أنجلوس ليكرز، فى الفترة من 1996 حتى 2016. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة