خالد صلاح

وأنت مش عارف تخرج من أوضتك.. أرنب يسافر على درجة رجال الأعمال لليابان.. صور

الإثنين، 27 يناير 2020 03:00 ص
وأنت مش عارف تخرج من أوضتك.. أرنب يسافر على درجة رجال الأعمال لليابان.. صور الأرنب كوكو يسافر على درجة رجال الأعمال
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت أنثى أرنب تبلغ من العمر ثمانى سنوات تدعى كوكو، لحظات من الحياة المترفة عندما سافرت بدرجة رجال الأعمال على متن شركة طيران من سان فرانسيسكو إلى اليابان.

وجرت مسيرة كوكو الأنيقة فى عام 2018، بينما كانت ترتدى ربطة عنق جذابة فى الوقت الذى تظهرها فيه الصور وهى تستنشق قطعة "كرواسون" وتلهو على وسادة مبطنة تمامًا بالقرب من الشمبانيا.

بعد قضاء ثلاث سنوات مع Google فى سان فرانسيسكو، كانت مالكة الأرنب،Takako Ogawa  فى طريقها للعودة إلى منزله فى كيوتو للحصول على وظيفة جديدة فى أواخر عام 2018، وقالت أوجاوا لـ"Insider"، "كنت عائدة إلى اليابان بعدما استقلت من منصبى لبدء مسيرتى الجديدة.. لم أستطع تركها فى المكان، لذا أخذتها معى".

أرنب يسافر على درجة رجال الأعمال من أمريكا لليابان
أرنب يسافر على درجة رجال الأعمال من أمريكا لليابان

وسجلت أوجاوا كوكو كحيوان أليف ودفعت 100 دولار إضافية لتسمح للأرنب بالدخول إلى المقصورة فى حقيبة حمل، ولحسن الحظ، تحول المقعد المجاور لـ"أوجاوا" إلى مكان غير مأهول واغتنمت الفرصة للسماح لشريكتها كوكو بالقفز والتمتع بحياة الرفاهية.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن لقطات من الرحلة التى استغرقت 11 ساعة، تكشف أن كوكو قضت ساعات الرحلة الطويلة وهى تتجول مع أوجاوا وتتفحص بفضول وعاء من المكسرات، وقالت أوجاوا: "اعتقدت أنه كان لطيفا للغاية من مضيفات الطيران السماح لها باستخدام مقصورة غير مأهولة بجوارى طوال الرحلة".

 

وأضافت: "أحضرت مضيفة الطيران بعض المثلجات لى، وسألتنى إذا كانت تريد كوكو أن تتناول شىء، لكنى لم أكن متأكدة مما يمكن أن يحصل عليه الأرنب، إلا أن كوكو حصلت على بعض الأطباق مثل اللوز والمكسرات التى وضعوها على طبق صغير جدًا لها.. وكان ذلك رائعًا.. لقد استمتعت بهم وكانت سعيدة جدًا".

أرنب يطير من أمريكا لليابان على درجة رجال الأعمال
أرنب يطير من أمريكا لليابان على درجة رجال الأعمال

 

على الرغم من أن الرحلة إلى كيوتو كانت طويلة، إلا أن كوكو كانت على ما يبدو استكشفت جزءًا صغيرًا من الطائرة، وكانت غريبة جدًا عندما كانت تتجول، وقالت أوجاوا لصحيفة Metro البريطانية، "إنها عادة ما تكون جيدة جدًا.. إنها تصبح هادئة للغاية عندما يحيط بها أشخاص وعندما تكون فى بيئة مختلفة، لذا فقد أخذت الأمر جيدًا".

ولفتت إلى أن كوكو، "لم تحظ باهتمام كبير من المسافرين الآخرين لأنها كانت فى درجة رجال الأعمال، لذا لم تكن ترى كثيرًا من الناس".

ووفقًا لأوجاوا، كانت طريقة الطيران هذه أفضل بالنسبة لكوكو على المدى الطويل، وأضافت "ما يحدث فى منطقة الشحن هو أن هناك الكثير من الحيوانات المتقلبة تكون على متن الطائرة معها مثل الكلاب التى تنبح فى كل وقت".

الأرنب يتناول غذائه ويستنشق الشامبانيا
الأرنب يتناول غذائه ويستنشق الشامبانيا

 

وتابعت: "كان لدى صديقتى قطة وضعت فى الشحن، وكانت متوترة للغاية أثناء الرحلة لدرجة أنها لم تستطع تناول أكلها لمدة أسبوع آخر بعد الهبوط، وقد يكون هذا النوع من الضغط سيئًا بالنسبة لشريكتى كوكو لأنها أكبر سناً الآن".

 

ويقول تقرير "ديلى ميل": "على الرغم من أن لديهم مساحة خاصة بهم، إلا أن أوجاوا كانت متوترة من وضع المرحاض للأرنب كوكو".

 

وقالت صاحبة كوكو: "لقد أحضرت الكثير من صفائح الحيوانات الأليفة إلى الطائرة وابتعدت ببعض الكريات الإضافية التى يمكن أن تتناولها كوكو.. اعتقدت أن بإمكانها اصطحابها مهما احتاجت عندما غادرت الطائرة."

الأرنب يحظى بربطة عنق خلال رحلته الجوية
الأرنب يحظى بربطة عنق خلال رحلته الجوية

وأضافت: "على الرغم من أن كوكو أصبحت مسافرًا محتملًا، إلا أنها ليست غريبة على ركوب الطائرات، فقد طارت كوكو إلى سان فرانسيسكو مع Ogawa فى عام 2015، وكذلك قامت بزيارات إلى مكتب Google وشاركت فى حفلات شواء عائلية، ولكن قد تكون هذه آخر مرة تطير فيها كوكو بالسماء، حيث قالت أوجاوا، "أعتقد أنها أصبحت كبيرة جدًا بعد أن أصبحت قريبة من تسع سنوات".

الأرنب يستمتع برحلة جوية هادئة
الأرنب يستمتع برحلة جوية هادئة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة