أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل محاكمة رئيس مجلس إدارة شركة ستانلى للمقاولات لـ24 فبراير الجارى

الإثنين، 27 يناير 2020 03:35 م
تأجيل محاكمة رئيس مجلس إدارة شركة ستانلى للمقاولات لـ24 فبراير الجارى قاعة محكمة - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أمير عدلي، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة رئيس مجلس إدارة شركة ستانلى للمقاولات، إلى جلسة 24 فبراير القادم لاستكمال الأوراق لهيئة المحكمة.

 

وترجع أحداث القضية رقم 16 لسنة 2018 جنح اقتصادية، عندما حصل رجل الأعمال فرج عبدالباري، رئيس مجلس إدارة شركة ستانلى للمقاولات، على 41 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.

 

وأمر المستشار محمد صلاح جابر، المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية، بحبس فرج عبدالباري، رجل الأعمال، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولات ستانلى على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

 

كان تقدم 17 شخصًا ببلاغات ضد رجل الأعمال لتلقيه أموال منهم بزعم توظيفها بلغت جملتها 41 مليون من المتقدمين ببلاغات وسدد المتهم مبلغ 11 مليون جنية لبعض المدعين لعدم تقديم بلاغات ضده، فيما نفى رجل الأعمال التهم الموجه إليه وتم التصالح مع خمسة مدعين بالنيابة.

 

يذكر أن شركة ستانلى كانت من الشركات المتخصصة فى مجال المقاولات بعد عام 2013 وكان لها مقر بمنطقة جليم وحصلت على إدارة عدد من المطاعم بمنطقة المنتزه لاستقطاب ضحايا جدد بالإضافة إلى قيام ملاك الشركة بتطوير عدد من الميادين بوسط الإسكندرية.

 

وفى تلك الفترة قامت الشركة باستقطاب عدد كبير من المواطنين وزعم استثمارها فى مجال المقاولات فى مصر والإمارات وجمع مبالغ مالية من الضحايا بالتعاون مع أحد مديرى البنوك الخاصة إلى أن سافر إلى أحد الدول العربية ولم يتم ضبطه .

 

وتورط فى القضية عبد البارى فرج ومحب عبد البارى فى قضية توظيف الأموال إلى أن تبلغ بوفاته منتحرا فى أحد الأماكن وتم دفنه .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة