أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الاثنين 27/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحيوية والنشاط

الإثنين، 27 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 27/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالحيوية والنشاط برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، فضلا عن الثقة الشديدة بالنفس، ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط.

باسل الخياط
باسل الخياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بالمزيد من الطاقة والحيوية خلال هذه الفترة، ولهذا استغل ذلك فى التفكير وابتكار أفكار جديدة تساعدك على إقامة العديد من المشروعات التى تجلب لك المزيد من الأرباح.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تحتاج للجلوس للحظة بينك وبين نفسك بعيداً عن الآخرين، للتحديد ماتشعر به وما تريده سواء من الإستمرار فى العلاقة أو إنهائها، لكن حاول ألا تظلم الطرف الأخر فى هذا القرار.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تشعر بعدم القدرة على اتباع نظام غذائى صحى أو ممارسة التمارين الرياضية، نتيجة سوء حالتك النفسية، لذلك حاول أن تسترخى وتهدأ أعصابك حتى تتحسن حالتك النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

قد تعتبر الفترة القادمة مهمة لإجراء المزيد من التغييرات على جميع المستويات، خاصة على المستوى الصحى للحصول على لياقة بدنية أفضل وبشرة صافية مما يحسن من حالتك النفسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة