خالد صلاح

أول صورة للأب الشجاع منقذ ابنته من دهس القطار.. حجاج إبراهيم من أبو حماد الشرقية

الثلاثاء، 28 يناير 2020 04:02 ص
أول صورة للأب الشجاع منقذ ابنته من دهس القطار.. حجاج إبراهيم من أبو حماد الشرقية الأب الشجاع
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورة للأب الشجاع الذى أنقذ ابنته من الدهس تحت عجلات القطار فى محطة الإسماعيلية، أمس الاثنين، وقالوا أنه يدعى حجاج إبراهيم، من مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية.

83159054_2801829816564744_3346751487567986688_n
 

وحصل "اليوم السابع" على لقطات جديدة من واقعة "الأب الشجاع" الذى تصدى بجسده لإنقاذ طفلته من الدهس تحت عجلات القطار فى محطة الإسماعيلية أمس.

Capture
 

وظهر "الأب الشجاع" فى مقطع الفيديو بعد انتهاء مرور القطار، وظهوره بجوار نجلته وسط زحام من الركاب للاطمئنان عليه.

2
 

وكان اليوم السابع قد حصل على تفاصيل الواقعة التى حدثت أمس فى محطة الإسماعيلية، والتى أظهرت شجاعة الأب فى انقاذ ابنته من الدهس تحت عجلات القطار أثناء استغلالهم توقف القطار للعبور من أسفله.

وسقطت الطفلة بجانب السكة خلال سيرها معه، ليقوم بإلقاء نفسه مباشرة فوقها لينقذها على بعد مسافة لا تتخطى المليميترات عن عجلات القضبان، وتمكنا من الخروج بسلام بعد مرور القطار، وهو المقطع الذى التقطه أحد الركاب فى محطة الإسماعيلية.

وسرد أحد الركاب الذين حضروا الواقعة، بأن الأب لم يتردد للحظة في انقاذ ابنته بعد أن انزلقت أسفل القضبان الحديدية فى مواجهة القطار، وقفز ليحميها دون تردد ولو للحظة، وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو الذى أظهر شجاعة الأب والذى وثق أحد الركاب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة