خالد صلاح

رئيس الوزراء يزور الأكاديمية الوطنية للتدريب ويلتقى نواب المحافظين.. مصطفى مدبولى: أنتم مشروع لمحافظين ووزراء بالمستقبل.. والرئيس السيسى وجه بتوفير كل السبل لنجاحكم.. وعشرات المليارات للمشروعات التنموية

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:32 م
رئيس الوزراء يزور الأكاديمية الوطنية للتدريب ويلتقى نواب المحافظين.. مصطفى مدبولى: أنتم مشروع لمحافظين ووزراء بالمستقبل.. والرئيس السيسى وجه بتوفير كل السبل لنجاحكم.. وعشرات المليارات للمشروعات التنموية مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب والتقى بنواب المحافظين الجدد، كما تفقد رئيس الوزراء لجان عمليات امتحانات البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذين للقيادة خلال إحدى الاختبارات التى تجرى حاليا بمقر لجان العمليات.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، خلال لقائه بنواب المحافظين، حرصه على لقائه بنواب المحافظين، مؤكدا أن اختيارهم تم بناء على أسس وكفاءة، وقال إن المشكلة التى كانت تعانى منها مصر هى أن بعض الاختيار للقيادات لم يكن لديهم الخبرة، وبالتالى كان هناك حرص على تدريب نواب المحافظين ليكونوا على دراية بالعمل العام وقت عملهم على أرض الواقع.

وأضاف أن رئيس الجمهورية وجه بتوفير كافة سبل النجاح لنواب المحافظين الشباب، لنجاح تجربتهم، مؤكدا حرص رئيس الجمهورية والحكومة على نجاح هذه التجرية، مضيفا قائلا" انتم مشروع للمحافظين ووزراء ".

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، خلال لقائه بنواب المحافظين بالأكاديمية الوطنية للتدريب، انه سيكون هناك دورات تدريبية جديدة ومتقدمة خلال الفترة القادمة لنواب المحافظين من الشباب.

وأضاف قائلا" انتم مشروع لتكونوا محافظين ووزراء "، وحريصين على تمكينكم من الاداء الجيد، قائلا لهم" مش هتلاقوا طريقكم مفروش بالورود ولازم تصمدوا وتخدموا بلدكم وتنحرطوا فى العمل". وقال إن هناك توجيهات كاملة للمحافظين لتمكينكم، وسيكون هناك اجتماعات دورية سيعقدها مع المحافظين ونواب المحافظين.

وأوضح أن المرحلة القادمة بها حجم عمل كبير خاصة على مستوى المحافظات، لافتا إلى أن الخطة الاستثمارية القادمة ستتضمن عشرات المليارات التى ستوجه لمشروعات التنمية بالمحافظات ومبالغ ضخمة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء لنواب المحافظين خلال لقائه بهم بالأكاديمية الوطنية للتدريب،" احرصوا على استمرار التواصل بينكم وبين بعضكم فأنتم لستم منافسين لبعضكم البعض.. اعملوا جروب بينكم لتستفادوا من خبرات بعضكم البعض"، وقال أن المنهج الذى اتبعه رئيس الجمهورية فى النهوض بمصر منهج غير تقليدى ولذلك نحن نحتاج لأفكار خارج الصندوق، ولفت رئيس الوزراء إلى إنه سيعقد بنفسه اجتماعات دورية مع نواب المحافظين كل فترة.

من جانبها أشادت دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، بالتدريب بالأكاديمية، وقالت أن الأكاديمية وفرت لها فرصة عرض بعض المشكلات التى تم رصدها وإيجاد حلول فورية، وقال محمد موسى نائب محافظ المنوفية، أن المعايشة التى تمت بين نواب المحافظين خلال فترة التدريب خلقت روح من التعاون المشترك، وقالت غادة ابو زيد، نائب محافظ اسوان، أنه هناك اقتراح تأمل أن يوافق عليه رئيس الوزراء وهو اجتماع دورى لنواب المحافظين.

وجاء البرنامج التدريبى المكثف لنواب المحافظين الجدد تنفيذًا لتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتدريب الثلاثة وعشرين نائب الذين أدوا اليمين الدستورية فى آخر نوفمبر الماضى، حيث قامت الأكاديمية بتصميم البرنامج من خلال تدريبهم على مهارات القيادة الفعالة ومهارات التواصل الفعال ومهارات الذكاء العاطفى والاجتماعى والمهارات الإدارية كإدارة الوقت وإدارة الأزمات وإدارة المشروعات وإدارة فرق العمل الناجحة وإدارة وقيادة التغيير والقانون والتعريف بمبادئ الإتيكيت والعلاقات العامة والتعامل مع الجمهور.

الاكاديمية العربية للتدريب (1)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (2)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (3)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (4)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (5)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (6)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (7)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (8)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (9)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (10)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (11)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (12)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (13)
 
الاكاديمية العربية للتدريب (14)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة