خالد صلاح

صور.. جدران من الطوب حول قرى فى الصين ونقاط تفتيش بسبب كورونا

الثلاثاء، 28 يناير 2020 03:57 م
صور.. جدران من الطوب حول قرى فى الصين ونقاط تفتيش بسبب كورونا القرى تحاصر نفسها بالجدران بسبب كورونا
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاصر القرى في جميع أنحاء الصين نفسها من العالم الخارجي في محاولة يائسة لوقف انتشار فيروس كورونا القاتل الذي يجتاح البلاد بسرعة، تُظهر الصور المروعة الخطوات الصارمة التي تتخذها عدة مدن صغيرة ، حيث تقوم كل بلدة واحدة ببناء جدار كامل من الطوب لمنع الغرباء الذين يحتمل أن يكونوا يحملون العدوى التي تدخل القرية.

جدران 1

ووفقا لتقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية أن المواطنين بالقرى الصينية أنشأوا نقاط تفتيش مؤقتة للبحث عن المسافرين الذين يعانون من ارتفاع درجات الحرارة  وهو أحد أعراض الفيروس القاتل الذي يشبه السارس والذي أدى بالفعل إلى مقتل 106 أشخاص في الصين.

جدران 2

أصيب ما لا يقل عن 4500 شخص في جميع أنحاء العالم بالفيروس الذي لم يسبق له مثيل ، مع ظهور حالات مؤكدة في الولايات المتحدة ، وأستراليا ، وكندا ، فضلاً عن معظم البلدان المجاورة للصين.

جدران 3

لقد اتخذ المسئولون الصينيون بالفعل خطوة لم يسبق لها مثيل وهي إغلاق هوبى  المقاطعة التي تقع في قلب الفاشية ، حيث تم حصر ملايين السكان بشكل فعال حتى يتم القضاء على الفيروس.

بنى السكان في Xikangzhuang ، بالقرب من حدود مقاطعة Shanxi ، جدرانًا كاملة من الطوب ، وقالوا  إنها لمنع الغرباء من القدوم إلى قريتهم.

جدران 4

كما  خطط المواطنون في Dongyinzhuang لإنشاء حراسة خاصة بهم وهي عبارة عن بوابة تم وضعها من قبل السكان القلقين من الاصابة بكورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة