خالد صلاح

فلامينجو البرازيلي يضم جابرييل باربوسا من الإنتر بعقد دائم حتى 2024

الثلاثاء، 28 يناير 2020 05:27 م
فلامينجو البرازيلي يضم جابرييل باربوسا من الإنتر بعقد دائم حتى 2024 فلامينجو يضم جابرييل باربوسا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فلامينجو البرازيلي، عبر موقعه الرسمي، التعاقد بشكل نهائي مع جابرييل باربوسا، من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 17 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأشار الموقع الرسمي لنادي فلامنجو البرازيلي على الإنترنت، إن جابرييل باربوسا سوف يستمر مع النادي البرازيلي حتى عام 2024، وانضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف فلامينجو في يناير عام 2019 على سبيل الإعارة، وسجل 34 هدفًا في 43 مباراة مع الفريق.

جدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي كان قد انتقل إلى صفوف النيراتزوري في عام 2016، قادمًا من سانتوس مقابل 29.5 مليون يورو، ولعب على سبيل الإعارة في بنفيكا البرتغالى ثم سانتوس وفلامينجو وفى نهاية المطاف تم إنتقاله بشكل نهائى إلى الأخير.

وقاد جابرييل باربوسا فلامينجو البرازيلي للتتويج بلقب كأس ليبرتادوريس 2019 على حساب ريفر بليت الأرجنتيني، حيث احرز هدفى الفوز لفريقه فى المباراة التى إنتهت بفوز الأول 2-1 23 نوفمبر الماضى.

وأكد رودولفو لانديم رئيس نادى فلامينجو البرازيلى أن ناديه يتفاوض حاليًا مع إنتر ميلان الإيطالى لشراء جابرييل باربوسا بشكل نهائى.

وسجل البرازيلى ابن الـ23 عاما هدفين في نهاية نهائي كأس ليبرتادوريس منح بهما فلامينجو الفوز على ريفر بليت 2-1 ليرفع فريقه الكأس ويقوده إلى كأس العالم للأندية.

وحقق المهاجم نجاحًا كبيرًا منذ انتقاله إلى الجانب البرازيلي على سبيل الإعارة من إنتر، والآن يريد رئيس فلامينجو جعله توقيعًا دائمًا.

وقال لانديم فى مؤتمر صحفى: "لقد كنا على اتصال مع إنتر، لم نتفق على أي شيء بعد، لكن المفاوضات جارية". وتابع: "سيعتمد كل شىء على ما يود اللاعب فعله، وبعد ذلك ، سيتعين علينا مناقشة الأمور المادية وإنهاء الصفقة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة