خالد صلاح

فينالدوم: ليفربول مطالب بتقديم أكثر من 100% ضد وست هام غدا

الثلاثاء، 28 يناير 2020 02:16 م
فينالدوم: ليفربول مطالب بتقديم أكثر من 100% ضد وست هام غدا فينالدوم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى جورجينيو فينالدوم لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صعوبة مواجهة وست هام المقرر إقامتها فى تمام العاشرة إلا ربع مساء غد الأربعاء، على استاد لندن الأوليمبى، والمؤجلة من منافسات الجولة 18 المؤجلة فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

 

وست هام ضد ليفربول

وقال فينالدوم، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "عادة ما تكون كل مباراة فى الدورى الإنجليزى صعبة، لكنها تكون صعبة للغاية عند مواجهة وست هام على ملعبه. نحن نعرف ذلك ونعلم أنه علينا التعامل مع هذا الأمر".

وأضاف لاعب ليفربول "عندما تقاتل الفرق من أجل تفادى الهبوط، تكون الأمور صعبة، حيث يتعين عليك تقديم ما هو أكثر من 100%. إذا كان لدينا الرغبة والتركيز، ستكون الأمور أسهل، لكنها فى النهاية تظل مباراة صعبة".

 

وست هام ضد ليفربول

وأشاد فينالدوم بقائد ليفربول هندرسون قائلا "هو لاعب هائل. ليس فقط كلاعب بل كقائد أيضاً. هو أفضل من يمكنه أن يكون قائداً للفريق. الطريقة التي يتحدث بها مع اللاعبين تساعدهم كثيراً"، وتابع "داخل غرفة تبديل الملابس هو لاعب كبير بالنسبة لنا بسبب الطريقة التي يتعامل بها مع الفريق ويتحدث بها مع اللاعبين. هو يساعد الفريق على المضي قدماً. نحن حقاً بحاجة إليه".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة، متفوقًا بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف، برصيد 51 نقطة.

ينتظر فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مواجهة تشيلسي في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ستامفورد بريدج"، حال نجاحه في تخطي ضيفه شروبزي فى مباراة الإعادة لدور الـ32 بالبطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة