أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 28/1/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شعور غامض بالقلق

الثلاثاء، 28 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 28/1/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شعور غامض بالقلق برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 28/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والتوازن فى علاقاته مع الآخرين، كما يعتبر الشخص الأقرب لأصدقائه لتقديم النصيحة، كما أنه يفضل الحياة البسيطة، ودائم الابتسام، لكن غضبه يكون صعب السيطرة عليه فى كثير من الأحيان، ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت على وشك التعمق فى أصعب المهام والصغار هم أفضل الداعمين،  لذا يرجى الاستماع لهم جيدا، أولئك الذين يشغلون مناصب قيادية قد يقابلون فرص عمل أفضل. قد تعدك بآفاق مستقبلية أفضل بكثير وستكون مفيدة لك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

هذا يوم محير بالنسبة لك فيما يتعلق بالعلاقات، سوف تفشل في فهم الإجراءات والدوافع من شريك حياتك، من المحتمل أيضًا أن يحدث شعور غامض بالقلق وعدم الرضا،  محاولة إسراع الإيقاع اليوم لن تكون مفيدة، بدلاً من ذلك  خذ الأمور ببطء وسيحل الموقف نفسه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

سوف تحصل على بعض الأخبار الجيدة المتعلقة بالصحة عن شخص قريب منك، إذا كنت قلقًا على صحة أحد أفراد أسرتك، فسوف تهدأ مخاوفك اليوم، قد تصادف أيضًا علاجًا لحالة صحية مزمنة يعانى منها شخص قريب منك ويمكن أن يكون هذا العلاج فعالًا للغاية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

على الرغم من أنك تشعرين بالمسؤولية تجاهك إلى حد ما، لن يكون هناك أى تأجيل فى الأفق، سيكون أفضل إجراء لديك هو إنهاء الشكوى والمضى قدماً فى إكمال مهامك، قدم أفضل ما لديكم وسوف تجنى بالتأكيد المكافآت فى المستقبل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة