خالد صلاح

أزارو يعتذر لهيرفى رينارد بعد اتهامه بخسارة منتخب المغرب بسبب الأهلى

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:18 م
أزارو يعتذر لهيرفى رينارد بعد اتهامه بخسارة منتخب المغرب بسبب الأهلى أزارو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى والمعار حاليًا لصفوف الاتفاق السعودي قدم اعتذاره للفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب ومنتخب السعودية الحالي، عن التصريحات التى أدلى بها ضده في برنامج "نمبر وان" الذي يذاع على قناة "النهار"، والتي أوضح خلالها أن رينارد استبعده من المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر الصيف الماضي، بسبب رفضه لاقتراحه بالانتقال لصفوف نانت الفرنسي.

وذكر موقع "Le360 سبور" المغربي أن وليد أزارو أرسل رسالة صوتية عبر "الواتس آب" إلى هيرفي رينارد قدم خلالها اعتذاره عن التصريحات التى أدلى بها ضده مؤخرًا.

وقال وليد أزارو فى رسالته وفقًا لما ذكره الموقع المغربي: "لقد تم سؤالي عن رحيلي من الأهلي المصري وقلت إنه كان لدي عروض في وقت سابق منها نانت الفرنسي والتي نصحتني بالانتقال إليها، غير أنه قررت آنذاك الذهاب إلى مصر واعترف أنني لم أكن جيدًا من أجل اللعب في كأس أفريقيا".

وشرح بعدها المهاجم المغربي لهيرفي رينارد عن أسباب انتقاله إلى النادي الأهلي قبل أن يعتذر له قائلاً: "فريق الدفاع الحسني الجديدي هو من أرسلني إلى الأهلي لأن العرض الذي اقترحه النادي المصري كان مغريًا على عرض نانت، وهذا ما قلته في حواري غير أنك تعلم الوسط الإعلامي يبحث دائمًا عن خلق قصص"، واختتم أزارو حديثه بالقول، "أنت تعلم جيدا أنني لست بهذا الشكل، أحبك كثيرا ولم أقل أي شيء يسيء لك".

وكان هيرفي رينارد أبدى غضبه من التصريحات التى أدلى بها وليد أزارو، قائلاً "مندهش للغاية من هذه التصريحات، يمكنني قبول الانتقادات كمدرب لكن لن أسمح لأحد أن يشكك في نزاهتي، دائما كانت اختياراتي بالمنتخب المغربي مبنية على معايير رياضية فقط، لقد كان ذلك دائما طوال مساري وأنا فخور جدا بذلك".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة