خالد صلاح

أزمة الكورونا والويسكى تضرب النظام القطرى.. صورة لـ"حمد بن جاسم" ووالد "تميم" تظهر خلفه زجاجة "ويسكى" لتكشف تناقض الأسرة القطرية الحاكمة.. وحالة من الذعر فى مطار حمد الدولى بسبب طائرة تحمل مصابين بـ"كورونا"

الأربعاء، 29 يناير 2020 11:22 م
أزمة الكورونا والويسكى تضرب النظام القطرى.. صورة لـ"حمد بن جاسم" ووالد "تميم" تظهر خلفه زجاجة "ويسكى" لتكشف تناقض الأسرة القطرية الحاكمة.. وحالة من الذعر فى مطار حمد الدولى بسبب طائرة تحمل مصابين بـ"كورونا" تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا زالت الفضائح تحاصر النظام القطرى، خاصة مع تحكم قيادات الدوحة على ثروات القطريين، فى الوقت الذى يعيش فيه الشعب القطرى حالة من الذعر فى مطار حمد الدولى بسبب طائرة تحمل مصابين بـ"كورونا"، وفى هذا السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، أن ممارسات المافيا القطرية التى تتحكم فى مصير وثروات القطريين، دائماً من تخذى الشعب الذى أصبح رافض لكافة أفعالهم المشينة سواء من حيث انغماسهم فى الشهوات وإهدار ثروات البلاد، أو من حيث سياساتهم الخارجية التى جعلت الشعب القطرى يعانى من عزلة غير مسبوقة.

 

 

 

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن مواقع التواصل الاجتماعى تداولت صورة لأمير قطر السابق حمد بن خليفة نشرها بشكل عفوى دون أن يدرى أن خلفه زجاجة "ويسكى"، وتابع:"وكان معه فى الصورة رئيس وزرائه السابق حمد بن جاسم".

وأشار التقرير إلى أن ممارسات المافيا القطرية، التى تقمع أصوات المعارضة فى الداخل وتتغنى بحرية الرأى وتطالب الحكومات العربية أن تكون ديمقراطية مع المواطنين، تتنافى تماماً مع الأكاذيب التى يروجها المسئولون القطريون، أو منابرهم الهدامة وعلى رأسهم قناة الجزيرة.

ولفت التقرير إلى أن الصورة التى ظهر فيها أمير قطر السابق ورئيس وزراءه، وهما يعدان الطعام، ومن خلفهم أحد أشهر أنواع الوسكى، تدل على مدى تناقض أقوال وأفعال الأسرة القطرية الحاكمة، وتعريهم أمام شعبهم فى المقام الأول ومن ثم باقى دول العالم.

وفى وقت سابق قالت المعارضة القطرية، أن حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر الأسبق، لا يحمل من العروبة إلا وصفها بينما يميل بكل عواطفه نحو ما يضر العرب حيث وضع يده فى يد قيادات الصهاينة، ولم يكتف بهذا بل تمددت علاقته إلى ملالى إيران حتى أصبحت إيران وإسرائيل أقرب إليه من بنى جلدته العرب.

وفى إطار متصل أكد موقع قطريليكس التابع للمعارضة القطرية، استمرار حالات الكشف عن حالات مصابة بفيروس كورونا الخطير فى قطر خلال الساعات الماضية، فبعد الكشف عن 14 حالة مصابة، أمس الثلاثاء، ضبط مسؤولو الفحص الطبى فى مطار حمد الدولى، حالة لرجل أعمال أوكرانى مصاب بالفيروس المميت، على متن طائرة للخطوط القطرية قادمة من العاصمة الصينية، بكين، فيما أعلنت سلطات المطار الاستنفار الصحى عقب ظهور حالات أخرى قد تكون ناجمة عن انتقال الفيروس من المصاب حامل الجنسية الأوكرانية، أو أن مصابين آخرين على متن الرحلة القطرية رقم QR8961 قد يكونون من حاملى الفيروس.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن حالة من الذعر والفوضى انتشرت فى أرجاء المطار نتيجة تسريب خبر ضبط حالة مصابة؛ ما جعل إدارة مطار حمد الدولى إلى أهبة الاستعداد وطلبت من المسافرين عدم الذعر، مؤكدة أن المسؤولين الصحيين يقومون بتشخيص المصابين وعزلهم فوراً، موضحا أن ما أثار ذعراً بشكل كبير أن معظم ركاب الطائرة القطرية الحاملة للفيروس، كانت تنقل وفوداً تجارية ورجال أعمال إلى داخل قطر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة