خالد صلاح

استئناف حركة السكة الحديد بالشرقية بعد سحب جرار قطار المنصورة المتعطل

الأربعاء، 29 يناير 2020 01:36 م
استئناف حركة السكة الحديد بالشرقية بعد سحب جرار قطار المنصورة المتعطل قطار-ارشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنفت حركة القطارات بالشرقية، عملها بعد تعطل لأكثر من ساعة، بسبب عطل مفاجئ في جرار القطار رقم 180 "المنصورة / القاهرة" والذى توقف ناحية قرية أبو ياسين، التابعة لمركز أبوكبير، مما أدى لاستياء الركاب، وقال مصدر مسئول بمحطة السكك الحديدية، لـ"اليوم السابع"، فور تلقي بلاغ بتعطل جرار القطار 180، تم الدفع بجرار بديل  لاستكمال الرحله، كما تم سحب المتعطل بواسطة ونش الي  مخازن لإصلاحه .

في سياق متصل، كانت لجنة من السكك الحديدية بالاشتراك مع رئاسة مركز و مدينة بلبيس قد قامت، بغلق عدد من المعابر غير القانونية علي  السكك الحديدية " مزلقان" ، ذلك بالتنسيق مع الهيئة .

وقام اللواء سامي علام رئيس المدينة، لجنة من السكك الحديدية، بغلق معبر علي  خط "قليوب /الزقازيق"، بنطاق الوحدة المحلية بإنشاص الرمل، حيث تم غلق معبر بالكيلو 29/450 بقرية سلمنت ومعبر بالكيلو، 37/400 بناحية بير عمارة ومعبر 31/400 بعزبة الخارجة ومعبر بالكيلو 31/400 بعزبة الورثة ومعبر بالكيلو 34/900 ناحية عزبة مصطفى افندي .

وكما أكدت اللجنة، أنه تمت مخاطبة هيئة السكك الحديدية لإدراج محطة سكة حديد تل روزن ووضعها ضمن خطة التطوير .

يذكر أن "اليوم السابع"، في تقرير سابق رصد شكاوي من رصيف محطة قطار تل روزن خط  الشرق، و يتعذر علي الأطفال وكبار السن  الركوب أو النزول من القطار ويتعرضون لحوادث بسبب الزحام .

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة