خالد صلاح

تابع ديربى مانشستر بين السيتى ومانيو لحظة بلحظة عبر سوبر كورة

الأربعاء، 29 يناير 2020 10:07 م
تابع ديربى مانشستر بين السيتى ومانيو لحظة بلحظة عبر سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة متابعة حية لحظة بلحظة لديربى مدينة مانشستر بين "السيتى والمانيو"، على ملعب الاتحاد فى نصف نهائى كأس الرابطة الإنجليزية.

يواجه مانشستر سيتى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد فى إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

 

لمتابعة المباراة لحظة بلحظة عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

يدخل أصحاب الملعب مباراة اليوم متسلحين بالفوز على الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد في الذهاب، وستكون مهمة الفريق سهلة للتأهل حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين للوصول إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي على حساب كولشيستر ومن قبله كان قد تخطى عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من ركلة حرة مباشرة، يغيب عن مانشستر يونايتد كل من ماكتوميناي وبول بوجبا وماركوس راشفورد للإصابة.

في المقابل، تواجد مانشستر سيتي في هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويفتقد السيتي لخدمات ليروي ساني للإصابة، والذى أعلن النادى أنه سيعود إلى الملاعب في مباراة ريال مدريد بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ بيب جوارديولا مدرب السيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاوديو برافو وأمامه زينتشينكو وفيرناندينيو وجون ستونز وكايل ووكر وإيلكاي جوندوجان ورودري وكيفن دي بروين ورحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس وبيرناردو سيلفا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة