خالد صلاح

تريزيجيه يقود أستون فيلا لنهائى كأس الرابطة الإنجليزية بهدف قاتل.. هدف مصرى خالص يمنح الفيلانز تذكرة التأهل للنهائى.. الفرعون يؤكد على التفاهم الكبير مع أحمد المحمدى.. وانتظار أحد قطبى مانشستر على ملعب "ويمبلى"

الأربعاء، 29 يناير 2020 01:53 ص
تريزيجيه يقود أستون فيلا لنهائى كأس الرابطة الإنجليزية بهدف قاتل.. هدف مصرى خالص يمنح الفيلانز تذكرة التأهل للنهائى.. الفرعون يؤكد على التفاهم الكبير مع أحمد المحمدى.. وانتظار أحد قطبى مانشستر على ملعب "ويمبلى" تريزيجيه والمحمدى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم المعاناة الكبيرة التى يعيشها فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن جماهير الفيلانز عاشت حالة من السعادة الكبيرة مساء الثلاثاء والرائع لنا كمصريين أن تلك السعادة جاءت بأقدام مصرية، بعدما قد الثنائي المصري الفريق إلى نهائي كأس الرابطة بالفوز على ليستر سيتي في نصف نهائي البطولة 2-1 بهدف قاتل سجله تريزيجيه من صناعة أحمد المحمدي.

تريزيجيه والمحمدي من مقاعد البدلاء لهدف الفوز

وتواجد الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي نجما المنتخب الوطنى على مقاعد البدلاء فى تشكيل أستون فيلا، ليحلا بديلين في الشوط الثاني ويشاركان في هدف الفوز القاتل الذى جاء بأقدام مصرية من عرضية أحمد المحمدي.

تقدم أستون فيلا عبر اللاعب مات تارجيت في الدقيقة 12، وتعادل كليتش إيهاناتشو لفريق ليستر في الدقيقة 72، وفى الدقيقة 94 وهى الدقيقة الأخيرة في المباراة، سجل تريزيجيه هدفا قاتلا بعد متابعة رائعة لعرضية أحمد المحمدي ليسددها مباشرة فى الشباك ويقود الفيلانز للفوز 2-1 والتأهل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وبذلك ينتظر أستون فيلا الفائز من مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي الأربعاء، فى مباراة نصف النهائي الأخرى.

تريزيجيه يؤكد على التفاهم مع المحمدي

وقال تريزيجيه عقب المباراة: "سعيد بالهدف وسعيد أكثر بالتأهل لكأس الرابطة، الهدف جاء من جملة أتدرب عليها مع المحمدي، وفي الملعب طلبت منه الكرة بنفس الطريقة".

أضاف: "الوصول للنهائي تاريخ كبير لنا، واللعب في ويمبلي في أول سنة لي مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتي".

تريزيجيه على الأعناق والجماهير تقتحم الملعب

فرحة عارمة تسبب فيها النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لجماهير فريق أستون فيلا الإنجليزي، بعدما سجل هدفا قاتلا ليقود به فريقه للفوز على نظيره ليستر سيتى.

وبعد أن سجل هدفا فى الدقيقة 94 ركض تريزيجيه نحو مدرجات الفيلانز ليحتضن الجماهير التى حضرت بأعداد كبيرة، وبعد نهاية المباراة اقتحمت الجماهير أرض ملعب "فيلا بارك" للاحتفال مع اللاعبين بالفوز الرائع، وسط تواجد أمنى مكثف وحواجز بشرية لمنع الأقتراب من جماهير ليستر سيتي.

 

 
 

أستون فيلا ينتظر أحد قطبا مانشستر 

ويحتضن ملعب الإتحاد اليوم ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد فى إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في العاشرة إلا ربع مساء ويدخل أصحاب الملعب مباراة اليوم متسلحين بالفوز على الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد في الذهاب، وستكون مهمة الفريق سهلة للتأهل حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدفين للوصول إلى النهائي للموسم الثالث على التوالي ومواجهة فريق أستون فيلا بقيادة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور نصف النهائي على حساب كولشيستر ومن قبله كان قد تخطى عقبة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في دور الـ16 عندما تفوق عليه بفضل الهدف الرائع الذي سجله راشفورد من ركلة حرة مباشرة، يغيب عن مانشستر يونايتد كل من ماكتوميناي وبول بوجبا وماركوس راشفورد للإصابة.

في المقابل، تواجد مانشستر سيتي في هذا الدور بعد أن تفوق على أوكسفورد يونايتد في ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقبلها كان قد حقق الفوز على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويفتقد السيتي لخدمات ليروي ساني للإصابة، والذى أعلن النادى أنه سيعود إلى الملاعب في مباراة ريال مدريد بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا في فبراير المقبل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة