خالد صلاح

رقم قياسى جديد ينتظر ليفربول ضد وست هام بالدوري الإنجليزي

الأربعاء، 29 يناير 2020 08:00 م
رقم قياسى جديد ينتظر ليفربول ضد وست هام بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تسجيل رقم قياسى جديد فى حال فوزه على وست هام يونايتد، فى المباراة التى تجمع بينهما فى تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر فى الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول فى أبرز إحصائياته عن المباراة، أن فوز الريدز تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب فى مباراة الليلة، سيجعله أول فريق في تاريخ ليفربول يهزم كل منافسيه في الدوري الإنجليزي خلال موسم واحد.

ونجح الريدز فى تحقيق الفوز على جميع منافسيه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وحقق تعادلا وحيدا أمام مانشستر يونايتد من إجمالى 23 مباراة خاضها حتى الآن.

 

وست هام ضد ليفربول

ويتطلع محمد صلاح لتسجيل خامس أهدافه في شباك وست هام يونايتد على مدار مسيرته بمسابقة الدوري الإنجليزي مع ليفربول، بعدما نجح النجم المصرى فى تسجيل 4 أهداف في 4 مباريات خاضها ضد وست هام يونايتد بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" كانت جميعها بقميص ليفربول، كما يملك تمريرة حاسمة.

ويبحث محمد صلاح عن هدف غائب منذ 535 يوما فى شباك وست هام يونايتد، وتحديدا منذ تسجيله أخر أهدافه فى شباك الفريق اللندنى فى 12 أغسطس من عام 2018 على ملعب "آنفيلد"، حيث فشل فى التسجيل بأخر مباراة جمعت بينهما فى الجولة الخامسة والعشرين من الموسم الماضى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وساهم النجم المصرى فى عدم تلقى ليفربول أى هزيمة خلال المواجهات التى شارك فيها ضد وست هام، حيث حقق الريدز 3 انتصارات مقابل تعادل وحيد.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" برصيد 67 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتى الوصيف بـ51 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة