خالد صلاح

صور.. العالم هذا الصباح.. جولات مكوكية لمرشحى الرئاسة فى ولايات أمريكا.. البحث مستمر عن جديد فى موقع تحطم طائرة براينت.. وفوز مبنى السمكة بمسابقة بناء فى روسيا

الأربعاء، 29 يناير 2020 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. جولات مكوكية لمرشحى الرئاسة فى ولايات أمريكا.. البحث مستمر عن جديد فى موقع تحطم طائرة براينت.. وفوز مبنى السمكة بمسابقة بناء فى روسيا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية والعربية صباح اليوم الأربعاء، على رأسها الجولات المتعددة التى قام بها مرشحى الرئاسة الأمريكية فى مختلف الولايات، حيث تواجد الرئيس الحالى دونالد ترامب فى ولاية نيو جيرسى، بينما كان بيت بوتيج المرشح الديمقراطى فى ولاية أيوا، ونائب الرئيس السابق جو بايدن فى دافنبورت بأيوا، وأندرو يانج فى بيرى بنفس الولاية.

البحث مستمر عن جديد فى موقع تحطم طائرة كوبى براينت

نشرت وكالة الأنباء الدولية "رويترز"، عددا من الصور أثناء عمل المحققين فى موقع تحطم طائرة الهليكوبتر لنجم الدورى الأمريكى للمحترفين كوبى براينت، كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

كانت مجلة "بيبول" الأمريكية ، كشفت نقلاً عن مصدر مقرب من أسرة اسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت، أن براينت وزوجته فانيسا كان بينهما اتفاق على ألا يستقلا طائرة هليكوبتر واحدة معاً، حيث كان من الممكن أن تكون الكارثة أكبر للأسرة أكبر بكثير لولا هذا الاتفاق، حيث غابت فانيسا التي تزوجت من كوبي عام 2001، والبنات الثلاث، عن رحلة الطائرة المنكوبة التي استقلها أسطورة الـ"إن بي إيه" مع جيانا لحضور مباراة سلة، موضحا أن براينت "فقط" هو من كان يستقل الطائرة المروحية مع القائد أرا زوبايان، الذي كان من بين قتلى الحادث الأليم.

أفراد فريق التحقيق خلال العمل بموقع التحطم
أفراد فريق التحقيق خلال العمل بموقع التحطم

 

البحث بين حطام الطائرة عن أى جديد
البحث بين حطام الطائرة عن أى جديد

 

بقايا الطائرة فى موقع تحطمها
بقايا الطائرة فى موقع تحطمها

 

بقايا الطائرة
بقايا الطائرة

مرشحو الرئاسة الأمريكية فى جولات مكوكية بالولايات المختلفة

نشرت وكالة الأنباء الدولية "رويترز"، عددا من الصور لمرشحى الرئاسة الأمريكية، خلال قيامهم بحملات دعائية لهم فى الولايات المختلفة، حيث تواجد الرئيس الحالى دونالد ترامب فى ولاية نيو جيرسى، بينما كان بيت بوتيج المرشح الديمقراطى فى ولاية أيوا، ونائب الرئيس السابق جو بايدن فى دافنبورت بأيوا، وأندرو يانج فى بيرى بنفس الولاية.

كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أكد أن اجراءات العزل، والتى وصفها بـ"خدعة المساءلة"، هى تدخل صارخ فى الانتخابات الأمريكية، لم يحدث بهذا الشكل من قبل، وقال ترامب فى تغريدة عبر تويتر :" خدعة المساءلة هى تدخل صارخ وهائل فى الانتخابات، ولم تحدث بهذا الشكل من قبل، واليسار الراديكالى، والديمقراطيون الذين لايفعلون شئ، رأوا القضية تتدمر وتذهب هباءا، على مدار ساعتين فى الجلسة".

أندرو يانج المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية
أندرو يانج المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية

 

بيند وسط مؤيديه
بيند وسط مؤيديه

 

تجمع حاشد فى وايلد وود
تجمع حاشد فى وايلد وود

 

ساوث بيند
ساوث بيند

مبنى "السمكة" يفوز فى مسابقة فن البناء لعام 2019 فى روسيا

فاز المصور ألكسندر بورموتين من مدينة إيفانوفو الروسية، بجائزة "تصويت الجمهور" بنسبة أكثر من 30٪ من الأصوات العامة فى مسابقة "فن البناء المعمارى لعام 2019"، لصورته المستقبلية المذهلة لمحطة مترو جديدة فى موسكو.

ووفقا لما نشره موقع "سبوتينك"، كانت جائزة اللجنة من نصيب المصور بيدرو لويس أجورياجيرا سايز، وهو مصور محترف من شمال إسبانيا، وهو صاحب صورة "السمكة" لمبنى صممه سانتياجو كالاترافا، وهو متحف للعلوم فى فالنسيا، تظهر بشكل ذكى شكل المبنى وانعكاساته على المياه، فتتخيله وكأنه كائن حى.

الصورة بعنوان البحر والبشر، لمصور من بيرو ديفيد مارتن
الصورة بعنوان البحر والبشر لمصور من بيرو ديفيد مارتن

 

الصورة بعنوان باتجاه السماء، للمصور التشيكى ديباتا تشاكرابورتى
الصورة بعنوان باتجاه السماء للمصور التشيكى ديباتا تشاكرابورتى

 

الصورة بعنوان سمكة للمصور الإسبانى بيدرو لويس
الصورة بعنوان سمكة للمصور الإسبانى بيدرو لويس

 

الصورة بعنوان فى العمل، للمصور الألمانى فولكر ساندر،
الصورة بعنوان فى العمل للمصور الألمانى فولكر ساندر،

 

الصورة بعنوان كونستستوك، للمصورة الروسية أوليا بيغوفا
الصورة بعنوان كونستستوك للمصورة الروسية أوليا بيغوفا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة