خالد صلاح

صور.. نادين نسيب نجيم بطلة غلاف فوج العربية.. وتكشف تفاصيل حياتها بعد الطلاق

الأربعاء، 29 يناير 2020 03:27 م
صور.. نادين نسيب نجيم بطلة غلاف فوج العربية.. وتكشف تفاصيل حياتها بعد الطلاق نادين نسيب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على غلاف شهر فبراير لمجلة فوج العالمية بنسختها العربية، حيث تكشف فى حوار مع المجلة في أول حوار لها عقب انفصالها عن تفاصيل حياتها الجديدة.

download
 

وقالت نادين للمجلة: "لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة". ونفرد صفحات عددنا الجديد للحديث عن النموذج الجديد للنساء العربيات اللواتي تمكّنّ من اقتحام مجالات العمل التي يهيمن عليها الرجال، ويناضلن من أجل المساواة ويحتفين بأنوثتهن".

download (3)

وكانت أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، انفصالها عن زوجها المهندس هادى أسمر، شهر سبتمبر الماضى بعد 7 سنوات زواج، وأن هذا القرار لم يكن سهلاً وأن الفراق صعب، وهو الأمر الذى فاجأ متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعى.

download (2)

ونشرت نادين تدوينة عبر موقع التدوينات "تويتر" فى أول رد لها على انفصالها قائلة، "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا.. ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا".

download (1)

يذكر أن آخر الأعمال الفنية لنادين نجيم، مسلسل "خمسة ونصف"، وعرض فى شهر رمضان الماضى،و من بطولة والفنان السورى قصى خولى ومعتصم النهار، من تأليف إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر.

و احتفلت الفنانة نادين نسيب نجيم، بوصول متابعيها عبر حسابها على إنستجرام إلى 9 ملايين، موجها لهم رسالة شكر و تقدير لجمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Starting the year with renewed positivity, Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) is Vogue Arabia's February 2020 cover star. "I did not consider my divorce as a destructive step, but rather a new beginning for a new life," shares the Lebanese actor in her most intimate interview to date. Our latest issue is dedicated to the new paradigm of Arab women, who are conquering the male-dominated work spheres and fighting for equality while championing their feminine sides. Stay tuned as we reveal the second cover soon. #VogueArabia يزدان غلاف عدد فبراير 2020 من ڤوغ العربية بصورة النجمة نادين نسيب نجيم التي تبدأ عامها الجديد بإيجابية رغم طلاقها. وتكشف الممثلة اللبنانية في أول حوار لها عقب انفصالها قائلة: "لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة". ونفرد صفحات عددنا الجديد للحديث عن النموذج الجديد للنساء العربيات اللواتي تمكّنّ من اقتحام مجالات العمل التي يهيمن عليها الرجال، ويناضلن من أجل المساواة ويحتفين بأنوثتهن. ترقبوا الغلاف الثاني الذي ننشره قريباً. #ڤوغ_العربية Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة