خالد صلاح

ليفربول يعلن موعد مباراة الإعادة أمام شروزبورى فى كأس إنجلترا

الأربعاء، 29 يناير 2020 05:49 م
ليفربول يعلن موعد مباراة الإعادة أمام شروزبورى فى كأس إنجلترا مباراة ليفربول وشروزبورى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن موعد مباراة الإعادة أمام فريق شروزبورى من الدرجة الثالثة، فى دور الـ32، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد نهاية مباراة الأحد الماضى، التى أقيمت على ملعب الأخير، بنتيجة التعادل الإيجابى 2 – 2.

أكد بيان ليفربول، على أن مباراة الإعادة أمام فريق شروزبورى، سوف تنطلق فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء يوم الثلاثاء، 4 فبراير المقبل، على ملعب "أنفيلد"، وذلك بعد نتيجة التعادل 2 – 2، التى حسمت لقاء الأحد الماضى.

وكانت قرعة دور الـ16 من كأس إنجلترا، قد أوقعت المتأهل من الريدز أو فريق شروزبورى، فى مواجهة فريق تشيلسي، على ملعبه "ستامفورد بريدج".

وعلق يورجن كلوب قائلاً: "من الصعب جداً شرح ماحصل بالمباراة لكن علينا أن نبارك لشروزبورى على أدائهم، مباراة الإعادة سنقحم بها الشباب، اللاعبين الأساسيين والكبار سيحصلون على إجازة، لن احضر مباراة الإعادة فى آنفيلد وسيشرف عليها مدرب الأكاديمية نيل كريتشلى".

وكان الريدز قد تأهل لدور الـ32 من كأس إنجلترا، بعد فوزه على فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد، وبنفس النتيجة تخطى شروزبورى، نظيره فريق بريستول سيتي.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي الوصيف، برصيد 51 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة