خالد صلاح

مفاجأة.. صالح جمعة مطلوب في دوري القسم الثاني

الأربعاء، 29 يناير 2020 09:56 م
مفاجأة.. صالح جمعة مطلوب في دوري القسم الثاني صالح جمعه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى صالح جمعة لاعب الاهلي عرضاً من نادي فاركو أحد أندية دوري القسم الثاني للانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي بعد قرار الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني بعدم الأبقاء على اللاعب في صفوف الفريق.

وتشهد الساعات القادمة حسم مصير صالح جمعة بعد الجلسات التى عقدها اللاعب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لحسم مصيره سواء بانتقاله لأحد الأندية الداخلية أو الخارجية على سبيل الإعارة، أو البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم.

ويواجه مسئولو الأهلى أزمة فى تسويق صالح جمعة، بعد قرار السويسرى رينيه فايلر ا بالاستغناء عنه لعدم حاجة الفريق لجهوده، حيث أعلن فايلر مؤخرًا عدم حاجته لجهوده، وتمنّى له التوفيق في مكان آخر، ورغم أن الأيام الماضية شهدت تداول أنباء حول تلقى صالح جمعة عروضًا من أندية محلية كثيرة، فى مقدمتها إنبى وسموحة والاتحاد السكندرى والإسماعيلى وغيرها، إلا أن النادى الأهلي لم يتلق عروضاً رسمية من هذه الأندية للحصول على خدمات اللاعب.

ومع تراجع أكثر من ناد في الدوري الممتاز عن ضم صالح جمعة أبدى مسئولو نادي فاركو رغبتهم في ضم اللاعب في يناير المقبل لكن سيكون من الصعب موافقة صالح جمعة على هذا العرض.

وكان أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، قد اعلن  انتقال محمد عبد المنعم لاعب فريق الشباب لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة سنة ونصف السنة، على أن يحق للأهلي استدعاءه في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني وقام توفيق بإنهاء كل الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب وتوقيعه لنادي سموحة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة