خالد صلاح

جماهير برشلونة تطالب بعرض عثمان ديمبلي للبيع

الجمعة، 03 يناير 2020 10:54 ص
جماهير برشلونة تطالب بعرض عثمان ديمبلي للبيع عثمان ديمبلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدت جماهير نادى برشلونة الإسبانى رغبتها فى رحيل الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية القادمة بحد أقصى، فى ظل عدم استفادة النادى من خدمات اللاعب على الرغم القدرات الفنية والتهديفية التى يمتلكها منذ انضمامه لصفوف البارسا قادماً من بوروسيا دورتموند الألمانى فى أغسطس 1017 مقابل 105 ملايين يورو، فيما بلغت قيمة كسر عقد ديمبلى مع برشلونة 400 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن 3 من كل 4 بجماهير برشلونة يرغبون فى أن يتخلى النادى الكتالونى عن عثمان ديمبلى ويعرضه للبيع، وذلك للعديد من الأسباب، فى مقدمتها عدم ثبات المستوى، وكثرة الإصابات العضلية التى يعانى منها.

وأضافت الصحيفة أن نادى برشلونة يترقب وصول عرض من أحد ناديا تشيلسى ومانشستر يونايتد الإنجليزيين قيمته 100 مليون يورو، للموافقة على رحيل عثمان ديمبلي.

وتعود عجلة الحياة للدوران فى الملاعب الاسبانية اليوم، الجمعة، عقب انتهاء فترة العطلة الشتوية، وذلك بإقامة مباراتين ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا"، حيث يستضيف بلد الوليد نظيره ليجانيس بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر فى الثامنة مساء بملعب "نيوفو جوسي"، بينما يلعب اشبيلية مع أتلتيك بيلباو فى العاشرة مساء بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل النادى الأندلسى.

فى حين يلتقى غداً السبت فالنسيا مع إيبار، وخيتافى مع ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد مع ليفانتى، وإسبانيول مع برشلونة، على أن تختتم منافسات الجولة بعد غد الأحد، عندما يلعب غرناطة مع ريال مايوركا وريال سوسيداد مع فياريال، وديبورتيفو الافيس مع ريال بيتيس، وسيلتا فيجو مع أوساسونا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 39 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد صاحب الوصافة، وخمس نقاط على اشبيلية صاحب المركز الثالث، و7 نقاط على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة