خالد صلاح

شاكيرى ينافس على جائزة "هدف الشهر" فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 03 يناير 2020 03:26 م
شاكيرى ينافس على جائزة "هدف الشهر" فى الدورى الإنجليزى شاكيري
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدورى الإنجليزى "البريميرليج" عن قائمة الأهداف الثمانية المرشحة لنيل جائزة الأفضل فى شهر ديسمبر الماضى، وتواجد بين المرشحين السويسرى شيردان شاكيرى لاعب ليفربول بفضل هدفه فى مرمى إيفرتون، والكورى الجنوبى هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير، ولاعبا مانشستر سيتى كيفن دى بروين والإسبانى رودرى.

وتواجد أرنولد مدافع نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى، بعدما صنع 3 أهداف وساهم فى الحفاظ على نظافة الشباك فى 4 مباريات كما سجل هدفاً فى مباراة ليستر سيتى.

وينافس أرنولد على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى كل من: إميليانو بوينديا لاعب نوريتش، دومينيك كالفيرت لاعب إيفرتون، كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى، فوستر لاعب واتفورد، دانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون، أداما تراورى لاعب وولفرهامبتون وجيمى فاردى هداف ليستر سيتى.

وفاز ليفربول على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل عن طريق المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليواصل "الريدز" حفاظه على سجله الخالى من الهزائم على ملعبه بالمسابقة المحلية للمباراة الـ 51 على التوالى.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 58 نقطة فى صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ولديه مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند 29 نقطة فى المركز الثامن.

ويمتلك ليفربول سجلاً رائعاً على ملعب "أنفيلد"، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة على ملعبه بمسابقة الدورى الإنجليزى فى أخر 51 مباراة ساعياً للمضى قدماً نحو معادلة رقمه القياسى الذى حققه خلال الفترة من 1978 – 1980 عندما حافظ على سجله الخالى من الهزائم لمدة 63 مباراة متتالية، فيما يطارد الرقم القياسى المسجل باسم تشيلسى الذى حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 86 مباراة متتالية بملعب "ستامفورد بريدج" بالمسابقة المحلية خلال الفترة من 2004 – 2008.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة