خالد صلاح

صور.. فيكتوريا بيكهام تتصدر غلاف Harper’s Bazaar وتكشف: لا أشعر أننى جميلة

الجمعة، 03 يناير 2020 01:21 م
صور.. فيكتوريا بيكهام تتصدر غلاف Harper’s Bazaar وتكشف: لا أشعر أننى جميلة فيكتوريا بيكهام على غلاف مجلة هاربر بازار
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضعت النجمة العالمية ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام لجلسة تصوير خاصة بمجلة "Harper’s Bazaar" فى نسختها الأمريكية، حيث تتصدر بيكهام غلاف عدد شهر فبراير 2020، حيث ظهرت بمجموعة من الأزياء حملت توقيعها من أحدث مجموعتها المقرر طرحها قريبا، حيث تتمتع بجاذبية كبيرة كعادتها، كما حرصت على اصطحاب "كلبها" أوليف فى بعض لقطات جلسة التصوير.
 
غلاف المجلة
غلاف المجلة
وكشفت "بيكهام " البالغة من العمر 45 عامًا عددا من الأسرار التى تخص عائلتها وأزمتها المالية التى مرت بها العام الماضى، حيث تعرضت شركة أزيائها لخسارة بلغت 36 مليون جنيه استرلينى، ولم يكن هذا العام الاول للخسارة بالنسبة لها، موضحة أنها تسعى لبذل المزيد من الجهود من اجل إنقاذ علامتها وانجاحها. 
 
فيكتوريا بيكهام مع كلبها
فيكتوريا بيكهام مع كلبها
واضافت بيكهام فى حوارها أنها لا تشعر انها جميلة بالقدر الكافى ولكنها تتصالح مع عيوبها وتعلمها جيدا، وهو ما اعتبرته المجلة غير حقيقى لأنها أم لأربع اولاد ومع ذلك تمتلك سحرًا وجاذبية كبيرة بجانب احتفاظها بجسد ممشوق رغم تقدمها فى السن.
 
فيكتوريا بيكهام بإطلالة مناسبة للعمل
فيكتوريا بيكهام بإطلالة مناسبة للعمل
واضافت بيكهام أنها تسير على قواعد صارمة مع عائلتها، لأنها تعتبرها الأهم فى حياتها بالرغم من عشقها لعملها ونجاحها فيه، فهى تلتزم هى وزوجها نجم الكرة الانجليزى ديفيد بيكهام بالاجتماع مع ابنائهم يوميا على العشاء ليتبادلون الحديث عن يومهم، كما تحرص بيكهام على التواجد فى منزلها الساعة السادسة مساء خاصة أن يومها يبدأ من الخامسة صباحا.
 
فيكتوريا بيكهام فى جلسة التصوير
فيكتوريا بيكهام فى جلسة التصوير
وعن أزياءها فى المقابلة فقد ارتدت 4 إطلالات مختلفة أخذت طابع الستينات وجميعهم من تصميمها، وغلب عليه استايلها المعتاد من خلال التنورة والبليزر والهاى كول عالى الرقبة، كما ارتدت البدلة ذات الجاكت الطويل من ستايل المونوكروم التى ميزها بشكل كبير.
 
إطلالة أنيقة للشارع
إطلالة أنيقة للشارع

صورة كلاسيكية
صورة كلاسيكية

فيكتوريا بيكهام بإطلالة سوداء ساحرة
فيكتوريا بيكهام بإطلالة سوداء ساحرة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة