خالد صلاح

فالفيردي: ميسي وسواريز جاهزان لمباراة إسبانيول ضد برشلونة

الجمعة، 03 يناير 2020 06:40 م
فالفيردي: ميسي وسواريز جاهزان لمباراة إسبانيول ضد برشلونة ميسي وسواريز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ارنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة على غياب الحارس الألمانى مارك أندريه تير شتيجن عن مواجهة إسبانيول التى ستقام فى العاشرة مساء غد السبت على استاد كورنيلا البرات فى الجولة الـ 19 من الدورى الإسبانى، وأن هناك شكوكا حول لحاقه بمباريات كأس السوبر التى ستقام فى السعودية الأسبوع المقبل.

وتحدث فالفيردى فى المرتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا :"هذا ديربى ويجب ان تعرف كيف تلعب مع قلبك ، إسبانيول فى وضع معقد ولكنه سيحاولون الفوز حتما، كأس السوبر لن يجعلنا نُغيير فى تشكيلتنا يوم الغد، لدينا هامش جيد للراحه".

وتابع فالفيردى قائلا : "ميسى وسواريز تدربوا فى الإجازة ولقد وصلوا بشكل جيد وسنرى كيف سيكونون يوم الغد، ميسى وسواريز وفيدال وصلوا فى حالة جيدة من الإجازة".

وواصل المدرب قائلا :"تير شتيجن لن يتواجد مع المجموعة يوم الغد وتواجده فى السوبر الاسباني مشكوك فيه، لا أعلم ما إذا كان سيتعين إجراء العملية الجراحية ، لكننا لم نتحدث فى هذه الشروط ، فكرتنا هى أن يتعافى فى الفترة الزمنية المحدده لم يخبرنى الاطباء بأى شيء حول العملية بخصوص شتيجن".

وتابع فاليفردي قائلا :"عليك أن تقبل دائماً بأنه يمكنك الفوز أو الخسارة أو التعادل في اي مباراة ، يجب عليك أن تعطى 100% من مستواك للحصول على النقاط، بالطبع نود أن يبقى إسبانيول فى الدورى الأسباني ، يجب أن يحصلوا على الكثير من النقاط فى المرحلة الثانية من الموسم ، لا أعرف ما إذا كانوا سيستطيعون البقاء".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة