خالد صلاح

فيديو.. طفلة أمريكية عمرها عام واحد تتزلج على الجليد لأول مرة بثقة عالية

الجمعة، 03 يناير 2020 05:28 م
فيديو.. طفلة أمريكية عمرها عام واحد تتزلج على الجليد لأول مرة بثقة عالية طفلة امريكية تتزلج على الجليد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "الرؤية الإماراتية"، اليوم الجمعة، مقطع فيديو لطفلة أمريكية عمرها عام واحد تثير الاعجاب بقدرتها على التزلج على الجليد لأول مرة دون أن تسقط أو تخاف خلال رحلة في منتجع بارك سيتي للتزلج في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت الطفلة بثقة عالية وابتسامة تملأ شفتيها بجانب والدتها وهى تعلمها التزلج على الجليد فيما لم تظهر الطفلة فى حالة رهبة خوفا من السقوط أو العرقلة خلال سير أدوات التزلج.

وعلى جانب آخر، شاركت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا متابعيها عبر حسابها الرسمى على انستجرام، بصورها مع زوجها نيك جوناس، وهما يستمتعان بوقت رائع مع عائلتهما فى كاليفورنيا، ويمارسان التزلج على الجليد معًا، وظهرت بريانكا وهى تمسك بيد نيك برومانسية وابتسامة ساحرة على وجهها، وعلقت على الصورة قائلة :"وداعا شتاء العجائب.. سوف نفتقدك.. نراكم فى عام 2020 ". وظهرالثنائى فى الصورة بملابس تزلج متطابقة باللونين الأبيض والأسود.

طفلة امريكية تتزلج على الجليد
طفلة امريكية تتزلج على الجليد

 

طفلة امريكية لحظة تزلجها على الجليد
طفلة امريكية لحظة تزلجها على الجليد

كما نشرت مقطع فيديو خلال ركوبها عربة التزلج مع نيك، وسط الجبال المغطاة بالثلوج فى الخلفية، وارتدى الثنائى بنطلون ومعاطف باللونين الأبيض والأسود، حيث حاولا التقاط الصور أثناء التزلج وسط صراخ بريانكا التى بدا عليها الخوف، و كما سبق لبريانكا مشاركة متابعيها بمجموعة من الصور خلال رحلتها مع زوجها، وعبرت عن سعادتها بهذا الوقت وعلقت على الصورة قائلة "أنا وعربتى فوق قوس القزح".

 

اللحظات المميزة التى تشاركها بريانكا شوبرا مع جمهورها بصحبة زوجها تؤكد على درس مهم فى العلاقات تذكرنا به مرارًا وهو أن العائلة ينبغى أن تأتى أولاً دائمًا، فمهما كانت درجة انشغال النجمين، كل فى عمله، يحاولان من وقتٍ لآخر أن يخصصا وقتًا لقضائه معًا مما ينعكس إيجابًا على متانة وقوة علاقتهما ويجعل زواجهما متجددًا مهما مر عليه من الزمن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة