خالد صلاح

ليفربول يعلن خضوع نابى كيتا للفحص لتحديد سبب إصابته قبل مباراة شيفيلد

الجمعة، 03 يناير 2020 04:32 م
ليفربول يعلن خضوع نابى كيتا للفحص لتحديد سبب إصابته قبل مباراة شيفيلد نابى كيتا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، منذ قليل، خضوع الغينى نابى كيتا للفحص اليوم لمعرفة سبب إصابته فى الفخذ التى أصيب بها مساء الخميس أثناء الاستعداد  لنادى شيفيلد يونايتد على ملعب أنفيلد.

 

وشهدت تشكيلة ليفربول تغييراً مفاجئاً قبل دقائق من بداية المباراة، حيث أجرى المدرب الألماني يورجن كلوب تبديلاً بإشراك جيمس ميلنر بدلاً من الغيني نابي كيتا الذى أصيب فجأة أثناء تدريبات ما قبل المباراة.

 

وعقب إصابته، خرج نابي كيتا من قائمة ليفربول الكاملة للمباراة ليتم استبداله بالشاب ويليام لاعب فريق الشباب الذي أخد مكاناً على دكة البدلاء، حيث تعرض نابي كيتا للإصابة خلال عمليات الاحماء قبل مباراة ليفربول وشيفيلد.

 

وقال نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر أن جيمس ميلنر عوض مكان نابي كيتا في التشكيلة الأساسية بسبب تعرض الأخيرة لإصابة مفاجئة.

Capture
حساب ليفربول الرسمى على تويتر يتحدث عن اصابة كيتا

 

وشارك ميلنر بدلاً من نابي كيتا الذي أصيب قبل بداية مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد التي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين على ملعب آنفيلد.

 

وقال القائد الثاني للريدز في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "لقد علمت بإصابة نابي في غرفة الملابس بعدما أنهينا عمليات الإحماء".

وأضاف: "جميع اللاعبين لديهم استعداد كامل للعب في أي وقت، وهذه الأمور لا تمثل مشكلة لأي منا، نحن نتحلى بعقلية مناسبة للتعامل مع مثل هذه المواقف، ولا أحد في ليفربول يشعر أنه لاعب احتياطي".

وتابع ميلنر: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، شيفيلد يونايتد فريق جيد ويستحقون التواجد في موقعهم الحالي في جدول الترتيب، لقد قدمنا أداءً جماعيًا رائعًا وسجلنا هدفين جميلين، وكان بإمكاننا أن نسجل المزيد، وأنا سعيد للغاية بتواجدي في هذا النادي الرائع، واستمتعت بكل دقيقة منذ اليوم الأول لي هنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة