خالد صلاح

ميسي وسواريز وفاتى على رأس قائمة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

الجمعة، 03 يناير 2020 09:48 م
ميسي وسواريز وفاتى على رأس قائمة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الإسباني برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ارنستو فالفيردى المدبر الفنى لفريق برشلونة عن قائمة البارسا للقاء مضيفه إسبانيول فى ديربى كتالونيا، والمقرر له غدا السبت على ملعب "باور 8" فى الجولة الـ 19 من الدورى الإسبانى "الليجا"، وضمت القائمة 18 لاعبا، وشهدت غياب كل من الحارس تير شتيجن والبرازيلى آرثر والمهاجم عثمان ديمبيلى للإصابة، فيما شهدت عودة أنسو فاتى بعد شفائه من الإصابة.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 374 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الثانى.

وضمت قائمة البارسا كلا من:

حراسة المرمى: نيتو - اينياكى بينيا

خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - لينجليه - جورى البا - جونيور فيربو - أومتيتى

خط الوسط: راكيتيتش - بوسكيتش - دى يونج - سيرجى روبرتو - فيدال

خط الهجوم: جريزمان - فاتى - سواريز - ميسى - كارليس بيريز

من جانبه قال ارنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة فى مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن المباراة: "هذا ديربى ويجب ان تعرف كيف تلعب مع قلبك ، إسبانيول فى وضع معقد ولكنه سيحاولون الفوز حتما، كأس السوبر لن يجعلنا نُغيير فى تشكيلتنا يوم الغد، لدينا هامش جيد للراحه".

وتابع فالفيردى قائلا : " ميسى وسواريز تدربوا فى الإجازة ولقد وصلوا بشكل جيد وسنرى كيف سيكونون يوم الغد، ميسى وسواريز وفيدال وصلوا فى حالة جيدة من الإجازة".

وواصل المدرب قائلا :"تير شتيجن لن يتواجد مع المجموعة يوم الغد وتواجده فى السوبر الاسباني مشكوك فيه، لا أعلم ما إذا كان سيتعين إجراء العملية الجراحية ، لكننا لم نتحدث فى هذه الشروط ، فكرتنا هى أن يتعافى فى الفترة الزمنية المحدده لم يخبرنى الاطباء بأى شيء حول العملية بخصوص شتيجن".

وتابع فاليفردي قائلا :"عليك أن تقبل دائماً بأنه يمكنك الفوز أو الخسارة أو التعادل في اي مباراة ، يجب عليك أن تعطى 100% من مستواك للحصول على النقاط، بالطبع نود أن يبقى إسبانيول فى الدورى الأسباني ، يجب أن يحصلوا على الكثير من النقاط فى المرحلة الثانية من الموسم ، لا أعرف ما إذا كانوا سيستطيعون البقاء".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة